صحيفة صدى:
2024-10-23@01:23:29 GMT

ماسيمو أورياني: مانشيني لن يقود الأخضر أمام أستراليا .. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ماسيمو أورياني: مانشيني لن يقود الأخضر أمام أستراليا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أكد الصحفي بلاغازيتا ماسيمو أوريانو، أن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، روبرتو مانشيني، لن يقود الأخضر أمام أستراليا.

وأشار أوريانو أن مانشيني في 14 نوفمبر القادن سيكون في إيطاليا، ولن يغادر إلى أستراليا، لقيادة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

وسادت حالة من الغضب في الشارع الرياضي، بعد الأرقام السيئة التي حققها المنتخب الوطني بقيادة مانشيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان التعادل السلبي خيم على مباراة الأخضر أمام نظيره البحريني، ليرفع المنتخبين رصيديهما إلى خمس نقاط في المركز الثالث والرابع بالمجموعة الثالثة، خلف أستراليا الوصيفة برصيد خمس نقاط أيضا، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بعشر نقاط.

وتعد المواجهة المقبلة للمنتخب مصيرية أمام أستراليا في عقر دار “الكانغارو”، في الجولة الخامسة التي تعد ختام مباريات مرحلة الذهاب.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/FjVG9jxDCk-O4NUz.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستراليا الأخضر مانشيني

إقرأ أيضاً:

مانشيني يتمسك بالشرط الجزائي لفسخ عقده مع الاتحاد السعودي

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني، تمسك بالشرط الجزائي من أجل فسخ عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقالت صحيفة  "ديلي سبورت"في تقرير نشرته في ساعة متأخرة الأحد، إنه بعد خيبات الأمل على أرض الملعب والصراعات خارجه والغضب الجماهيري والإعلامي، جعلت مانشيني يستعد للمغادرة، لكنه يتمسك بالشرط الجزائي البالغ نحو 25 مليون دولار .

ويأتي هذا القرار على خلفية النتائج غير المرضية التي حققها المنتخب السعودي في تصفيات القارة الآسيوية التاهلية لكأس العالم 2026، عقب تعرضه لهزيمة من اليابان وتعادلين مع إندونيسيا والبحرين على أرضه.

وتولى مانشيني مسؤولية تدريب المنتخب السعودي في تشرين الثاني / نونبر 2023، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027. ويبلغ راتب مانشيني الشهري 33.16 مليون دولار أمريكي، وهو واحد من أعلى رواتب المدربين في العالم لعام 2023 .

وفي ظل هذا الوضع يبدو أن الإيطالي يختتم فترته مع المنتخب الذي تأهل لكأس العالم سابقا 6 مرات (1994 - 1998 - 2002 - 2006 - 2018 - 2022).

مقالات مشابهة

  • شاموسكا يرد على أنباء قيادته للأخضر خلفًا لـ “مانشيني”
  • مانشيني يتمسك بالشرط الجزائي لفسخ عقده مع الاتحاد السعودي
  • إنشاء صفحتين رسميتين للمنتخب النسوي على فايسبوك وإنستغرام
  • إنشاء صفحتين رسميتين للمنتخب النسوي على فايسبوك وانستغرام
  • خلفَا للإيطالي مانشيني.. “زيدان” أحد المرشحين لتدريب المنتخب الوطني
  • العجمة: المنتخب أهم من الأندية وأخشى أن نتخذ قرار صحيح في الوقت الخطأ .. فيديو
  • زيدان يقترب من تدريب هذا المنتخب| مفاجأة
  • نقاش بين الهريفي و‎السهلي حول مستقبل مانشيني مع الأخضر.. فيديو
  • المرشود : سالم الدوسري مضغوط وتصرفه بعد تسجيله للهدف أكبر دليل .. فيديو