تولت المذيعة نيرة شريف، مهمة التغطية الإعلامية لمهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وذلك لصالح راديو نغم اف ام.

والتي تنقل كافة فعاليات المهرجان عبر برنامجها يوميا، الذي تقدمه عبر محطة نغم أف إم، وأنطلق المهرجان منذ يوم 11 ويستمر حتي 24 أكتوبر الجاري، بحضور كوكبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وألتقت نيرة شريف، بالموسيقار صلاح الشرنوبي، عضو اللجنة العليا لمهرجان الموسيقى العربية، على هامش المؤتمر الصحفي الذي نظمته الأوبرا للكشف عن تفاصيل الدورة المقبلة، والذي أكد أن الأوضاع في تلك الدورة أفضل من الدورات السابقة وهذا الفضل يعود إلى دكتور خالد داغر، والدكتورة لمياء زايد.

الجدير بالذكر، أن المذيعة نيرة شريف، احتفلت قبل 4 أيام بعيد ميلادها في أجواء اقتصرت على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في محطة نغم أف إم منذ تعاونها معهم قبل عدة سنوات.

وقدمت نيرة شريف الكثير من البرامج الإذاعية والفقرات التي لاقت صدى كبيرا على الراديو، أثناء فترة عملها بنغم أف إم، ووصلت ذلك النجاح بعد انضمامها لفريق مذيعين "يلا أونلاين".

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور عن مهرجان الموسيقى العربية: جمهور عظيم

أعرب المطرب تامر عاشور عن سعادته بنجاح حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية، والتي رفعت شعار كامل العدد، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

عاشور يشكر الجميع

ونشر تامر عاشور صورا من حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «أجمل ليالي مهرجان الموسيقى العربية في القاهرة ودار الأوبرا المصرية، جمهور عظيم وكبير وبشكر إدارة المهرجان وإدارة دار الأوبرا المصرية على التعاون وبشكر الأساتذة الموسيقيين اللي تعبوا معانا وهم عددهم كبير وشكر خاص للمايسترو وصديقي وأخي الفنان سعيد كمال».

وأضاف عاشور: «كل الشكر لفرقتي الموسيقية وتعبهم ومجهودهم، وأخيرا ألف شكر لإدارة الأعمال اللي مجهودهم واضح وباين في اليومين.. اتبسطت جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Ashour‎‏ (@‏‎tamerashourofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

ويشارك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32، عدد من نجوم الغناء أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور».

مقالات مشابهة

  • غدًا.. علي الحجار مع جمهور مهرجان الموسيقى العربية (الموعد والمكان)
  • مدير مهرجان الموسيقى العربية يشارك بالعزف في حفل الليلة العمانية
  • انطلاق حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور عن مهرجان الموسيقى العربية: جمهور عظيم
  • مي فاروق نجمة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.. الخميس
  • عمر خيرت من حفل مهرجان الموسيقى العربية: «بحب مصر والفن»
  • نسمة عبد العزيز تتألق مع عمر خيرت بحفل مهرجان الموسيقى العربية 
  • ماذا يحدث في مهرجان الموسيقى العربية؟! (1)
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. برنامج الختام ونجوم الحفل