تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز كبير أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

افتتح دونيايل مالين أول أهداف اللقاء لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من جيراسي إلى زميله مالين الذي استقبلها بتسديدة قوية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس تيبو كورتوا.

وأضاف جيمي بينو جيتينز في الهدف الثاني لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 34، بعد عرضية أرضية من دونيايل مالين من جهة يمين منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها جيتينز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص أنطونيو روديجر الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 60، بعد عرضية من كيليان مبابي من جهة اليمين إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتقى لها روديجر برأسية رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وتعادل فينيسيوس جونيور لصالح ريال مدريد في الدقيقة 62، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في المرمى الخالي.

وأحرز لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 83، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز فينيسيوس جونيور التقدم بالهدف الرابع لصالح ريال مدريد والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 86، بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء، ثم سدد تسديدة أرضية، سكنت الشباك على يسار الحارس كوبيل.

وسجل نفس اللاعب الهدف الخامس لصالح ريال مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، الهدف الخامس لصالح ريال مدريد، بعد تسديدة يسارية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أهداف مباراة ريال مدريد بروسيا دورتموند الألماني بروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا دورتموند الألماني ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند فينيسيوس جونيور مباراة ريال مدريد كيليان مبابي نادي ريال مدريد الإسباني نادى ريال مدريد لصالح ریال مدرید فی بروسیا دورتموند فی سکنت الشباک فی منطقة الجزاء حدود منطقة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024.. يشهد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. قمة أوروبية على ملعب سانتياجو برنابيو


يدخل ريال مدريد المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز واستعادة الثقة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي. يعاني الفريق الملكي من بعض التذبذب في المستوى هذا الموسم، ويسعى إلى تقديم أداء قوي أمام جماهيره من أجل تصحيح المسار والعودة إلى المنافسة على الألقاب.
على الجانب الآخر، يأتي بوروسيا دورتموند إلى المباراة وهو في حالة بدنية وفنية جيدة، حيث حقق الفوز في مباراتيه الأولى في دور المجموعات. الفريق الألماني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والشباب، ويسعى إلى تقديم أداء قوي ومنافسة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يستضيف ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مواجهة نارية ضمن دوري أبطال أوروبا. تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة


يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المواجهة النارية مباشرة عبر شبكة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستقوم قناة beIN Sports HD 1 ببث المباراة، مع تعليق شيق من المعلق اليمني حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند
حراسة المرمىكورتوا
خط الدفاعلوكاس فاسكيز، وإيدر ميليتاو، وأنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي
خط الوسطفالفيردي، وتشواميني، وبيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، ومبابي

التشكيل المتوقع لدورتموند أمام ريال مدريد
حراسة المرمىجريجور كوبيل
الدفاعجوليان رايرسون – فالديمار أنطون - نيكو شلوتربيك - رامي بن سبعيني
الوسطباسكال جروس- فيليكس نميشا
الهجومسيرهو جيراسي


 

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 5-2 – دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند.. وأرسنال يهزم شاختار
  • برابط مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتأخر بثنائية نظيفة أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • بذكريات النهائي.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا