نجح شتوتجارت الألماني في خطف ثلاث نقاط ثمينة من نظيره يوفنتوس الإيطالي بالفوز عليه بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

يوفنتوس يسقط على ملعبه أمام شتوتجارت

وبهذه النتيجة، يحتل يوفنتوس المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بينما يحتل شتوتجارت الألماني المركز السادس عشر في جدول التشامبيونز ليج برصيد 4 نقاط.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب لاعبي شتوتجارت على الجزء الأول من الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى يوفنتوس.

وتبادل لاعبي يوفنتوس الأدوار وسيطروا على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط ولكنهم فشلوا في تهديد مرمى شتوتجارت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الجانبين. 

نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يقلب الطاولة ويكتسح بروسيا دورتموند بخماسية في دوري أبطال أوروبا

في بداية الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 48، سجل شتوتجارت هدف عن طريق دينيز أونداف الذي انطلق ببراعة داخل منطقة الجزاء ليلتقط كرة عرضية ويضعها في مرمى يوفنتوس الخالي داخل القائم الأيمن ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بسبب وجود لمسة يد.

واصل لاعبو شتوتجارت هجومهم على مرمى يوفنتوس حتى تمكنوا من خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تحديدا في الدقيقة 92 عندما لعب إنزو ميلوت دورًا حيويًا في بناء الهجمة، حيث مرر الكرة إلى زميله إل بلال توريه الذي تغلب على ماتيا بيرين حارس مرمى يوفنتوس بتسديدة رائعة في الجانب الأيمن من المرمى ليعلن عن هدف اللقاء الوحيد وتنتهي المباراة بفوز شتوتجارت بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس شتوتجارت دوري أبطال أوروبا خسارة يوفنتوس فی دوری أبطال أوروبا مرمى یوفنتوس

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه "الريان" يسقط أمام أهلي جدة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق أهلي جدة انتصار صعب على نظيره الريان القطري، والذى يلعب له اللاعب المصري محمود تريزيجيه بنتيجة 2-1، في مباراة  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

حيث انطلقت المباراة بضغط هجومي من جانب أهلي جدة، الذي نجح في تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة 16 عبر اللاعب جابري فيجا، بعد هجمة منظمة أنهت بداية قوية للفريق السعودي. 

واستمر الأهلي في فرض سيطرته، وسجل فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعد تمريرة متقنة جعلت الأمور أكثر تعقيدًا للريان. انتهى الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني، حاول فريق الريان تحسين أدائه وخلق فرص هجومية لتقليص الفارق، وضغط على دفاع الأهلي. وتمكن الريان من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 65، بعد أن تسبب النجم المصري محمود تريزيجيه في صناعة الهجمة التي أسفرت عن هدف ذاتي سجله الحماد، لاعب الأهلي، في مرماه.

على الرغم من محاولات الريان المستمرة لتحقيق التعادل، استطاع أهلي جدة الصمود وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليخرج بثلاث نقاط ثمينة تعزز فرصه في المنافسة على التأهل في البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • شتوتجارت يسقط يوفنتوس بهدف في دوري ابطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام آيندهوفن بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. موتا يعلن تشكيل يوفنتوس لمواجهة شتوتجارت
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس يتأهب لمواجهة شتوتجارت في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال| يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام شتوتجارت
  • تريزيجيه "الريان" يسقط أمام أهلي جدة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • شتوتجارت يكافح لتجاوز مشاكله قبل مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال