استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللاعبة بسملة أحمد أبو الننى الفائزة ببطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والحاصلة على الميدالية الذهبية والفضية من البرتغال، بحضور النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وسط سعادة وفخر من اسرة البطلة، في إطار حرص المحافظة على دعم أبناءها المتميزين لمواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة في بطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا.

وأكد محافظ الغربية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الكاراتيه لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

من جانبها، أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وإهدائها درع المحافظة وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم عروس الدلتا عاليا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، متابعته المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف السيارات بمراكز ومدن المحافظة و تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة يوميًا.

وأوضح أن الحملات تستهدف التأكد من التزام السائقين بـ تعريفة الركوب المقررة، وعدم مخالفة خطوط السير أو استغلال المواطنين، مؤكدا توقيع غرامات فورية ورادعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتعريفة الركوب المقررة.

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة والتطهير ورفع الإشغالات في طنطا.. صور

وأشار الجندي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، عدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنة من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ،إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم " على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤).

محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالموقف ومحطات الوقود

في سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

IMG-20241021-WA0012 IMG-20241021-WA0010 IMG-20241021-WA0009 IMG-20241021-WA0011 IMG-20241021-WA0008 IMG-20241021-WA0007

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش أعمال تطوير السيد البدوي والمنطقة الأثرية المحيطة به
  • ليلى محمود تتوج بذهبية كأس مصر للجمباز الفني تحت 8 سنوات
  • محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الإعلام وكلية الشريعة والقانون بطنطا
  • محافظ الغربية يستقبل وفد الإعلام بهيئة الاستعلامات وكلية شريعة وقانون الأزهر
  • محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا
  • محمد النني يوجه رسالة للجماهير المصرية قبل إنطلاق السوبر
  • الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة
  • لليوم الثالث.. محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للالتزام بالتعريفة الجديدة