توقعت وكالة نوفا، استئناف الخطوط الإيطالية رحلاتها الجوية المباشرة بين روما وطرابلس خلال منتدى الأعمال الإيطالي الليبي الذي سيعقد في طرابلس يومي 28 و29 أكتوبر.

وقالت الوكالة، إن المنتدى سيشهد حضور رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، وأكثر من 100 شركة إيطالية، مبينة أن وفود الشركات ستشارك عبر رحلة جوية مستأجرة من شركة “إيطاليا الجوية”.

ونوهت إلى زيادة الطلب على الرحلات الجوية بين البلدين، مشيرة إلى تسيير شركة ميدي سكاي الليبية 3 رحلات أسبوعية بين روما وطرابلس، وستصبح 4 اعتبارًا من 28 أكتوبر بالتزامن مع الحدث الاقتصادي.

وأوضحت وكالة نوفا أن هذه الزيادة على الرحلات تتزامن مع ازدياد عدد التأشيرات التي يطلبها المواطنون الليبيون من السفارة الإيطالية في طرابلس.

الوسومالخطوط الجوية الإيطالية نوفا الإيطالية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الخطوط الجوية الإيطالية نوفا الإيطالية

إقرأ أيضاً:

تركيا تلغي رحلاتها الجوية من وإلى إيران

ألغت شركتا طيران "بيغاسوس" التركية والخطوط الجوية التركية جميع رحلاتهما الجوية من وإلى إيران، بسبب مخاوف من ضربة إسرائيلية، بحسب روسيا اليوم. 

بعد زلزال تركيا.. هل ضحايا الكوارث الطبيعية شهداء؟ "أبو الغيط" يدعو لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز التعاون الاقتصادي مع تركيا

وعلى صعيد آخر،  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة حلحول شمال الخليل. 

وذكرت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة، وتجولت في عدة أحياء وشوارع، ودارت مواجهات بيت قوات الاحتلال والمواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وقد استشهد سبعة مواطنين، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن مدفعية الاحتلال قصفت مدرسة زيد بن حارثة التي تؤوي نازحين في بيت لاهيا، ما أدى لاستشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين.

ويواصل الاحتلال لليوم الثامن عشر على التوالي، حصار شمال قطاع غزة، وتدمير وقصف المنازل، ومنع إدخال المواد الغذائية، وإجبار المواطنين على النزوح قسرا.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,718 مواطنا، وإصابة 100,282 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • تركيا تلغي رحلاتها الجوية من وإلى إيران
  • وزير الدفاع يصل العاصمة الإيطالية روما في زيارة رسمية
  • الجمعة القادمة تنطلق منافسات الدوري الليبي لكرة السلة في موسمه الجديد
  • شركات طيران عالمية تواصل تعليق رحلاتها للشرق الأوسط
  • الخطوط الجوية البريطانية تمدد وقف رحلاتها إلى إسرائيل
  • حتى مارس 2025.. الخطوط الجوية البريطانية تمدد وقف رحلاتها إلى إسرائيل
  • الخطوط الجوية البريطانية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى مارس 2025
  • مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على روما في الدوري الإيطالي
  • استئناف عدد من شركات الطيران الدولية رحلاتها الجوية مع العراق