نبه المركز الوطني للأرصاد من طقس متنوع على منطقة الرياض اليوم الأربعاء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويتوقع المركز أن تشهد بعض الأماكن أتربة مثارة، تبدأ الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 3 مساء، وهي: الدوادمي والرين والقويعية وعفيف والحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم والدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.


أخبار متعلقة طقس الأربعاء.. "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على أجزاء من 4 مناطقوزير الخارجية يبحث الأزمة الأوكرانية الروسية مع مدير مكتب "زيلينسكي"وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.عوالق ترابيةكما تشهد الأفلاج والسليل ووادي الدواسر عوالق ترابية، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدوادمي #الرين #القويعية ...+0
للتفاصيل https://t.co/E6H0jPuugk #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/IBlJ5VGgaG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 22, 2024
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء.أمطار خفيفةونبه "الأرصاد" من أمطار خفيفة على الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والدوادمي والرين والقويعية وعفيف، تبدأ الساعة عصرًا، وتستمر حتى الساعة 11 مساء.
وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة أتربة مثارة على الرياض طقس الرياض

إقرأ أيضاً:

كما نشرت "الرؤية".. حالة مدارية في بحر العرب تؤثر على أجواء السلطنة

مسقط - الرؤية

قالت المديرية العامة للارصاد الجوية إن المؤشرات تشير غلى تأثر أجواء سلطنة عمان بحالة جوية خلال الفترة (21 -24 أكتوبر 2024 م)، ومن المتوقع تدفق سحب وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانًا على أجزاء من محافظتي الوسطى وظفار، ونشاط السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة رعدية على أجزاء من جبال الحجر.

ومانت "الرؤية" قد نشرا أمس تقريرا عن الحالة الجوية في بحر العرب، حيث أوضحت صور القمار الاصطناعية والصور الجوية بتشكل حالة مدارية في بحر العرب وسيكون لها تأثيرات على ظفار والوسطي وبعض المناطق.


 

مقالات مشابهة

  • عاجل- 48 ساعة أمطار.. الأرصاد تعلن توقعات حالة الطقس حتى الاثنين المقبل
  • 48 ساعة أمطار.. الأرصاد تعلن توقعات حالة الطقس حتى الاثنين المقبل
  • أمطار رعدية وبرد ورياح.. الأرصاد السعودية تحذر من حالة الطقس اليوم
  • أمطار ورياح وأتربة.. ظواهر جوية متعددة على الشرقية
  • طقس الثلاثاء.. أمطار خفيفة وأتربة مثارة على الرياض
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا: رياح وأتربة وانخفاض درجات الحرارة
  • كما نشرت "الرؤية".. حالة مدارية في بحر العرب تؤثر على أجواء السلطنة
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد: نوة رياح الصليب كسرت التوقعات ولا أمطار في الإسكندرية
  • الأحوال الجوية في العراق: أمطار متوقعة وغبار يعيق الرؤية