كان الموسيقار هاني فرحات مفاجأة نجم الغناء تامر عاشور لجمهور حفله الليلة بأحد الفنادق الكبري حيث فاجئ عاشور جمهوره بدعوته للموسيقار هاني فرحات  الذي تواجد في كواليس الحفل ليظهر على المسرح  وقال أن الموسيقار هو مفاجأة الحفل ليجد عاصفة من  التصفيق بإنتظاره من الجمهور واعضاء الفرقة وتولي هاني قيادة  الحفل مع تامر لأنه داعم".

    


صداقة تصل إلى درجة الأخوة تربط  هاني فرحات و  تامر عاشور هذا هو  ما يعرفه الوسط الغنائي عنهما وهو أيضا  ما شهدته كواليس الحفل  بعدما حرص الموسيقار هاني فرحات علي زيارة تامر  قبل صعوده الي المسرح ليقدم فقرته  ليتبادلا خلال الزيارة التهاني بنجاح حفلاتهما  الإسبوع الماضي وكانت حديث الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة التي قامت بتغطيتها  .
حيث قام هاني بمصاحبة المطربة الكبيرة أنغام في حفلين بالمتحف المصري الكبير بعدما كان مقررا أن يقدما سويا حفل واحد لكن إستجابة للضغط الجماهيري علي تذاكر الحفل اضطرت الشركة المتحدة الي التعاقد معهما لتقديم حفل أخر في اليوم التالي مباشرة 
وهو نفس الأمر الذي عاشه تامر عاشور بعدما تعاقدت معه دار الأوبرا علي تقديم حفل يوم  الجمعة الماضي وبسبب الضغط الجماهيري تعاقدت معه علي تقديم حفل آخر  في اليوم التالي مباشرة لتجمع الصديقان ظروف فنية واحدة حتي وكل منهما يقدم حفلا دون الأخر فالنجاح  متواصل ومشاعر الحب المتبادل به أيضا لا تؤثر فيها تقديم كل منهما  حفلا دون الأخر فالصداقة  هي الدائمة  والتي تغلف العلاقة بين الإثنين وهو أيضا ما كشفته الابتسامة والفرحة الصادقة باللقاء الذي جمعهما منذ قليل في كواليس الحفل .
هاني أكد أن تامر ليس مجرد صديق أو زميل بل هو أخ  تجمعنا مشاعر الود والاحترام المتبادل وكذلك ذكريات جميلة مشتركة ورحلة فنية داخل مصر وخارجها  كافحنا فيها سويا حتي نحقق ذاتنا فنيا وكل منا يفرح لنجاح الأخر لأنه في النهاية نجاح لنا سويا وشدد علي أن حفلات مشتركة ستجمع بينهما مجددا خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور هانی فرحات تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن واحدة من أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، إذ يحيي الفنان هاني شاكر حفلا غنائيا، الليلة، ضمن فعاليات المهرجان على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أنَّ يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله الفنية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

فقرة غنائية لـ حنين الشاطر وإيمان عبدالغني

ويتضمن الحفل الذي يقوده المايسترو مصطفى حلمي في مهرجان الموسيقى العربية، فقرة غنائية للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبدالغني، والذي يبدأ في تمام الساعة الـ8:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

وقبل ساعات من موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية، لم تتبقى سوى مقاعد قليلة للغاية في مسرح النافورة الذي يتسع لما يقرب من 2000 شخص، وكشف موقع «تذكرتي» عن أسعار تذاكر الحفل التي تأتي في 7 فئات تتدرج من 500 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP المنتصف 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP الجانبين 2500 جنيه.

التذكرة الماسية 2000 جنيه.

التذكرة البلاتينية 1500 جنيه.

التذكرة الذهبية 1000 جنيه.

التذكرة الفضية 750 جنيهًا.

التذكرة البرونزية 500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم ترد على شائعة طلاقها بهذه الطريقة
  • حقيقة إلغاء حفل مي فاروق بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ32
  • حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»
  • تامر عاشور عن مهرجان الموسيقى العربية: جمهور عظيم
  • تكريم الموسيقار هاني فرحات في الجامعة البريطانية
  • بسبب حفلته الأخيرة.. ناقد فني يهاجم تامر حسني: الموضوع فيه نوع من التمثيلية ومهزلة إنسانية
  • تامر حسنى يُعلق على انتقادات حفله الأخير:" غنيت ساعة ونص علشان سلامتكم"
  • تامر عاشور يكشف سبب بكاؤه فى حفلته الإضافية بالأوبرا بمهرجان الموسيقى
  • «150 دقيقة غنائية».. تامر عاشور يختتم «ثاني حفلاته» فى الموسيقى العربية بـ«غيابك طال»