وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، ومتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع لأحكام الرقابة، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة عمل المخابز بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

في سياق ذلك، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملة مكبرة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالتنسيق مع إدارة تموين دمنهور، وأسفرت عن ضبط ثلاجه مواد غذائية والتحفظ على 1200كجم قشطه وكريمة متلاعب بتاريخ الإنتاج و الصلاحية الخاص بها، ضبط والتحفظ على 80 كيلو ورق عنب منتهى الصلاحية، وكذا 4 كيلو لحوم دون بيانات، 15كيلو زيت دون بيانات للمنشأ والصلاحية، والتحفظ على 40كيلو دواجن منتهية الصلاحية.

وفي حملة مماثلة بذات الإدارة، تم ضبط 7 عبوات آيس دون بيانات للصلاحية والمنشأ أتم التحفظ على المضبوطات، 8 محاضر عدم توافر اشتراطات صحية، وضبط ٢٠ علبه أدويه منتهية الصلاحية، وضبط مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار وغلق في أوقات العمل الرسمية.

كما ضبطت الحملات 5 محاضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية والتحفظ على 30 كيلو لحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الرقابة التموينية الرقابة على الأسواق حملات تموينية لحوم فاسدة سلع غذائية منتهية الصلاحية والتحفظ على

إقرأ أيضاً:

"معاً ضد الغلاء" .. افتتاح منفذ لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى بالبحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية المبادرات التى تتبناها الدولة المصرية بهدف توفير السلع الغذائية بالأسعار المخفضة.

تقديم خدمات طبية وبيطرية خلال قافلتين سكانيتين بالبحيرة "من إيد لإيد".. بدء تطبيق منظومة الجمع السكني للقمامة بمدينة إدكو بالبحيرة

وأشارت إلى أنه تم افتتاح منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى، وذلك ضمن مبادرة السيد الرئيس "معاً ضد الغلاء".

جاء ذلك بحضور عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، و محمد رجب هدية، وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام مؤسسة "حياة كريمة" باطلاق مبادرة لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة. والتى تم افتتاح أول معرض ثابت لها بأرض المعارض بدمنهور ، بالاضافة إلى تسيير عدة سيارات متنقلة تابعه للمبادرة تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بالاسعار التنافسية

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر إلى أن المحافظة شهدت مؤخراً افتتاح العديد من منافذ بيع السلع، سواء الثابتة أو المتنقلة، بكافة مدن و مراكز  المحافظة ،و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  وفي إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشادت المحافظ بالجهود المبذولة من خلال هذه المعارض، موجهة بضرورة افتتاح منافذ ومعارض مماثلة بكافة مدن ومراكز المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن ملح طعام مجهول المصدر و400 عبوة بسكويت منتهى الصلاحية في البحيرة
  • ضبط 1478 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • التحفظ على صاحب مكتب عقارات المتهم الأول في قضية خطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات يالفيوم
  • جنايات الفيوم تقرر التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن
  • "معاً ضد الغلاء" .. افتتاح منفذ لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى بالبحيرة
  • التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن بالفيوم
  • رئيس سمالوط يتابع منافذ بيع السلع الغذائية
  • ضبط 3048 عبوة منتجات غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية في البحيرة
  • ضبط 28 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر في البحيرة