كشفت تقارير محلية ان هناك إمكانية لتوقيع عقوبة بمنع ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ودونجا وعبدالواحد السيد من دخول دول الخليج لمدة 5 سنوات، وستكون هناك عقوبات شخصية ضد اللاعبين.

وأكدت التقارير ان الثلاثي بالفعل خارج لقاء الأهلي والزمالك، وبنسبة كبيرة سوف يتم ترحيلهم اليوم الأربعاء إلى مصر، والبيان الصادر من النادي الأبيض بمثابة اعتذار عما حدث ولتهدئة الأجواء.

في سياق متصل كانت هناك جلسة خلال الساعات الأخيرة بين لاعبي الزمالك وحسين لبيب وحسام المندوه، والتأكيد على ضرورة التركيز في اللقاء فقط، وأن النادي سيظل يساند عبدالواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل دونجا. 

وهناك حالة تركيز شديدة لدى لاعبي الفريق في المعسكر، بعدما تم إبلاغهم بأن الثلاثي سيخرج اليوم بنسبة كبيرة.

علي الجانب الاخر قام المدرب السويسري مارسيل كولر بعمل تدريبات خاصة للمجموعة التي شاركت في اللقاء السابق، وأمين عمر هو الاقرب لإدارة المباراة بشكل رسمي. والجميع يبحث عن تذاكر في السوق السوداء، بعدما تم بيع 35 الف تذكرة للمباراة.. والبعض يبحث عن أي تذاكر لحضور اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شلبي وعبدالواحد السيد دونجا الأهلي والزمالك الزمالك ثلاثى الزمالك كولر

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. يطل الدوري اليمني يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي

يستهل فريق أهلي صنعاء مشواره في بطولة أبطال الخليج للأندية مساء اليوم الثلاثاء، بملاقاة مضيفه دهوك العراقي في اللقاء الذي يحتضنه ملعب دهوك ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

 

ووقع أهلي صنعاء الذي يمثل اليمن لأول مرة في المحفل الخليجي، في المجموعة الأولى بجانب أندية، دهوك، ظفار العماني والنصر الإماراتي، حيث تقام البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل فريقين لنصف النهائي.

 

ويدخل نجوم الأهلي اللقاء، وهم يدركون أهمية تمثيل الشعار الأحمر والظهور المشرف لليمن، واللعب بسلاح الروح والمعنويات والتركيز على اللعب المتوازن وتنظيم الخطوط رغم الفوارق، بما يسهم في تقديم الإضافة المميزة لرجال المدرب المغربي إدريس المرابط.

 

وتعول الجماهير الأهلاوية واليمنية على خبرة نجوم الأهلي وتوهج شبابه ومحترفيه الذين استقطبهم النادي مؤخرا بهدف تعزيز عدد من المراكز التي يحتاجها المدرب والفريق، كون المهمة الخارجية تتطلب انتدابات قوية على غرار الفرق المنافسة. 


مقالات مشابهة

  • هاني حتحوت يكشف الأحكام المتوقعة على ثلاثي الزمالك غدا
  • مساء اليوم.. يطل الدوري اليمني يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي
  • إخلاء سبيل.. ترحيل ثلاثي الزمالك للقاهرة في واقعة احتجاز السوبر
  • اليوم.. الإمبراطور يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي
  • مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات
  • غرامة مالية كبير.. عقوبات صارمة من الزمالك لـ دونجا ومصطفي شلبي
  • ترحيل كهربا واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث مباريات السوبر بالإمارات
  • "حاجة تكسف"| ترحيل كهربا للقاهرة واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث السوبر المصري
  • عبد الواحد السيد يطبق لائحة الزمالك على مصطفى شلبي