بوابة الوفد:
2024-10-22@23:24:36 GMT

ميدو يوجه رسالة للاعب الزمالك قبل موقعة الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي، رسالة للاعب الفارس الأبيض حسام عبد المجيد، وذلك قبل مواجهة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

أحمد عادل: لا يجوز مقارنة كولر مع جوزيه


ومن المقرر أن تُلعب موقعة الأهلي والزمالك الخميس المقبل، في المباراة التي يشهدها ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وتحدث ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "الزمالك فريق متماسك، وهذا التماسك قد يجعلك تفوز بالمباريات حتى لو أنك لست الأفضل".
وأردف: "حسام عبد المجيد عنده مشكلة في السرعات، وأي كرة في ظهره خطر لو بتلاعب أي فريق في الدوري يلعب بتكتل دفاعي ويلعب على المرتدة".
وأتم ميدو تصريحاته: "لكن جوميز ينجح في المباريات الكبيرة لأن المباراة تكون مفتوحة ويتم الضغط من الأمام".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميدو الزمالك الأهلي أحمد حسام ميدو حسام عبد المجيد موقعة الأهلي محمد بن زايد

إقرأ أيضاً:

هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، مستجدات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت بالأمس عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.

لدينا 10 محامين يتابعوا القضية 

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

وأوضح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

وتابع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات: ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وعقّب رئيس بعثة الزمالك قائلاً: وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتم تردده عبر وسائل التواصل المختلفة.

ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأشار رئيس بعثة الزمالك، إلى أنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة؛ نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد.

وأردف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات ، : غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي؛ بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.

وتابع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن : لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وأردف حسام المندوه: غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي؛ بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.


وقاد جواو ميجل مدرب الأحمال هذه الفقرة البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية لمباراة نهائي السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة. 
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كومباني يوجه رسالة لمدرب برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ
  • هدد بالانسحاب ثم تراجع واعتذار ودفع 600 ألف درهم.. الزمالك يواجه الأهلي الخميس
  • أرجوكم راجعوا موقفكم.. تامر أمين يوجه رسالة قوية لمجلس إدارة الزمالك وثلاثي الأزمة
  • الموقف القانوني للاعب الزمالك أحمد فتوح.. ينتظره حبس 3 سنين
  • أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا بعد أزمة الإمارات
  • حسام البدري: أتمنى مشاركة هذا الثلاثي مع الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر
  • ميدو يكشف حقيقة القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز
  • ميدو يكشف حقيقه احتجاز ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • ميدو ينتقد احتفال لاعبي الزمالك مع الجمهور بعد فوزهم..فيديو