تعرض الفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان لتسريبات بظهور مقاطع من الفيلم على عدد من منصات الإنترنت، وذلك قبل طرح الفيلم للعرض.

 

واتخذ صناع الفيلم إجراءات حازمة تجاه الأمر، بأن حركو دعاوي للشرطة ضد المسربين، وما كان من الشرطة الهندية إلا أن قامت بإرسال بيانات تحذيرية لحسابات تواصل على تويتر بحذف المقاطع المسربة حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية.

فيلم Jawan إنطلاق الحملة الترويجية

 

وكانت قد انطلقت الحملة الترويجية لفيلم Jawan، بأن طرحت اغنية ترويجية جديدة للفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان، الاغنية التي طرحت بنمط راقص، تحمل عنوان Zinda Banda.

 

ونقل موقع إنديا توداي، المقطع المصور للأغنية الراقصة الجديدة، ويظهر بها شاه روخان مشاركا لمجموعة كبيرة من الفتيات للرقص.

 

1000 فتاة استعراض

 

وأغنية Zinda Banda، هي الأغنية التي تم الترويج لها، بإنه ا تشهد للمرة الأولى مشاركة ما يصل لـ 1000 راقصة استعراضية في عروض الرقص بها إلى جانب شارو.

 

وأوضح "إنديا توداي" أن الأغنية من تلحين الملحن الموسيقي الهندي Anirudh Ravichander، وقد طرحت عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على يوتيوب.

شارو مصمم الرقصات

 

وأخرج نجم بوليوود الكبير شاه روخ خان موهبته في تصميم الرقصات، بعد أن قام للمرة الأولى بتصميم رقصته الخاصة على واحدة من الأغنيات الكلاسيكية، ظهر بها في الاعلان التشويقي الأول لفيلمه الجديد Jawan.

 

ووفق موقع إنديا توداي، فإنه بعد اسبوع من طرح الإعلان التشويقي الأول للفيلم، كشفت مصادر مقربة من شارو، عن أن رقصته في الاعلان الترويجي للفيلم على أغنية Beqarar Karke، قام هو نفسه بتصميمها.

 

ويشهد الفيلم المرتقب للنجم شاه روخ خان بعنوان Jawan الظهور السينمائي الأول ف بوليوود للممثل الصاعد "الو أرجون".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاه روخ

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» بمشاركة الفنانة الشابة رنا رئيس، والمقرر أن يتم عرضه قريبا.

وشارك إسلام إبراهيم، فيديو مع فريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «فركش مسلسل روح جدو، شكرا لكل طاقم العمل فردا فردا علي تعبكم عشان العمل يطلع في احسن صورة شكرا للخلوق الرائع الاستاذ اسامه عرابي استمتعت بالشغل معاك جدا ويا رب دايما مع بعض شكرا لأختي وحبيبتي رنا رئيس اللي كانت اكتشاف بالنسبة لي في العمل ده وكسبت صديقة مهمة شكرا شركة الإنتاج أستاذ تامر حاتم ماركو محمود حنفي ومش عايز أنسى حد ورجالة الإنتاج فردا فرد، الحمد لله دائما وابدا».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

مسلسل روح جدو

مسلسل «روح جدو»، المقرر عرضه قريبًا عبر الشاشات التليفزيونية، إذ يتكون المسلسل من 30 حلقة، وقصته مبنية على الكوميديا بشكل أساسي.

آخر أعمال إسلام إيراهيم

وكانت آخر أعمالالفنان إسلام إبراهيم، هي مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 3.. انتصار تسرق ملابس وإسلام إبراهيم يهدد سلمى أبو ضيف | صور

بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • 7 أيام على توغل الاحتلال بحي الشجاعية والمقاومة تتصدى
  • آلاف النازحين في غزة بلا مأوى.. والمقاومة تتصدى ببسالة لتوغلات العدو
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)