أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، بأن الطائرات المقاتلة التابعة للاحتلال الإسرائيلي، شنت غارات عنيفة على منطقتي الكرامة والتوام شمال غرب قطاع غزة.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثي، مع دخول الحرب على غزة عامها الثاني، والتي أحدث كارثة إنسانية وتدميرًا واسعًا وغير مسبوق طال مناحي الحياة كافة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة طيران الاحتلال القاهرة الإخبارية الكرامة والتوام

إقرأ أيضاً:

جرائم مستمرة.. استمرار سقوط الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال على غزة

استشهد 4 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، استهدف وسط وشمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال شهيدين جراء استهداف قوات الاحتلال مركبة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين في المدينة.
وفي شمال قطاع غزة، استشهد فلسطيني في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت لاهيا، ترافق ذلك مع استمرار الحصار الإسرائيلي على شمال القطاع للأسبوع الثالث على التوالي، وسط قصف مدفعي وجوي مكثف تجاه منازل الفلسطينيين، وتدمير مربعات سكنية كاملة.

380 يومًا من العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 42603 شهيدًا#اليوم #غزةhttps://t.co/SFydLsimUX— صحيفة اليوم (@alyaum) October 20, 2024


وفي الضفة الغربية، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس.

أخبار متعلقة فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربيةجيش الاحتلال الإسرائيلي يفجر قرى بأكملها في جنوب لبنانقصف خيام النازحين

كما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، استهدف خيام النازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بانتشال شهيدين وجرحى، بعد قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي خيمة للنازحين بمدينة خان يونس، التي تتعرض لقصف متواصل من طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات عنيفة على الكرامة والتوام شمال غرب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات عنيفة على شمال غرب غزة
  • قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات نحو نابلس بعد اكتشاف قوات خاصة في البلدة القديمة
  • شرطة الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين بتهمة التخطيط لاغتيال عالم إسرائيلي
  • إعلام إسرائيلي: مُسيّرة حزب الله انفجرت في نافذة غرفة النوم بمنزل نتنياهو
  • الاحتلال يقـتل فلسطينيين في غزة ويغتقل العشرات في قطاع غزة
  • الأونروا: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول المساعدات إلى شمال قطاع غزة
  • استشهاد 640 فلسطينيًا في العدوان الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • جرائم مستمرة.. استمرار سقوط الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال على غزة