تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:


عشاء عمل للوفود.. بوتين يستقبل الرئيس السيسي وعددًا من الزعماء المشاركين في قمة بريكس
أفادت موفدة قناة "إكسترا نيوز" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استقبل الرئيس السيسي وعددا من الزعماء المشاركين في قمة بريكس خلال عشاء العمل المخصص للوفود المشاركة .

شاهد.. لحظة استقبال بوتين للرئيس السيسي في روسيا
عرضت قناة إكسترا نيوز، مقطع فيديو للحظة استقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، في روسيا، على هامش قمة بريكس.


بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة|فيديو
كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، مستجدات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت بالأمس عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.


بوتين: مصر وروسيا تجمعهما شراكة تاريخية وإستراتيجية في مختلف المجالات
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن مصر وروسيا تجمعهما شراكة تاريخية وإستراتيجية في مختلف المجالات.


الرئيس السيسي: نؤكد مساعينا لدعم تجمع بريكس.. ونتطلع لتعزيز التعاون مع روسيا
أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن سعادته بالمشاركة في تجمع بريكس، قائلا “أشيد بالمساهمة الروسية الفعالة في المشروعات القومية”.


النائب محمد أبو العينين: يجب استغلال إنشاء ميناء جاف بالعاشر من رمضان لتوطين الصناعة
عرض الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء  الثلاثاء، تقريرا مفصلا عن كلمة النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، عن مناقشة مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، مشروع قانون مقدم من الحكومة بمنح التزام تمويل وتصميم، وإنشاء استغلال، وصيانة، وإعادة تسليم الميناء الجاف والمركز اللوجستي بمدينة العاشر من رمضان إلى شركة ميدلوج.


المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارًا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
كشف حسام المندوه، أمين صندوق  نادي الزمالك، ورئيس البعثة في الإمارات، عن آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك، مشيرا إلى أنه غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص.


بلاغ للنائب العام.. أول رد من الصحة على مروجي فيديو فساد التطعيمات
أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه فوجئ بالفيديو المنتشر من إحدى العاملات فى التمريض والتي ادعت من خلاله، فساد تطعيمات السحائى لطلاب المدارس، مشيرا إلى أنه تم العمل على تشكيل لجنة للتأكد من صحة الادعاء.


تفاصيل بيان وزير التعليم أمام النواب.. ماذا يحدث بملف زيادة أجور المعلمين؟
أشادت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، ببيان محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي ألقاه أمام البرلمان في جلسته العامة، برئاسة المستشار حنفي جبالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي بوتين روسيا أحمد موسى الزمالك اخبار التوك شو الرئیس السیسی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بحضور السيسي، بوتين يقيم عشاء عمل يجمع زعماء ورؤساء قمة تجمع دول بريكس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عشاء عمل لقادة وزعماء قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة بمدينة "قازان.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر انعقاد قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة بمدينة "قازان"، وهي القمة التي تشهد - للمرة الأولى - مشاركة مصر كعضو في التجمع، منذ انضمامها رسمياً له مطلع العام الجاري.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى روسيا الاتحادية، للمشاركة في قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة بمدينة "قازان"، وهي القمة التي تشهد - للمرة الأولى - مشاركة مصر كعضو في التجمع، منذ انضمامها رسمياً له مطلع العام الجاري.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس سوف يستعرض خلال أعمال القمة رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دولياً وإقليمياً، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسياً واقتصادياً، وكذا إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية، وسوف تتطرق كذلك مداخلات الرئيس إلى قضايا تغير المناخ، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس سوف يوضح موقف مصر الثابت بشأن التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وجهود مصر الدؤوبة والمكثفة للتهدئة ومنع توسع دائرة الصراع وتحوله إلى حرب إقليمية، بما يشكله ذلك من خطورة بالغة على مقدرات شعوب المنطقة، وعلى السلم والأمن الإقليميين والدوليين.

كما سيشارك الرئيس في قمة "بريكس بلس"، التي تضم بالإضافة إلى الدول الأعضاء في بريكس، الدول والمنظمات الدولية المؤثرة والصديقة للتجمع، حيث سيؤكد الرئيس أهمية اجتماعات "بريكس بلس" في تعزيز التعاون "جنوب - جنوب".

وأضاف المتحدث الرسمي أنه من المقرر كذلك أن يلتقي الرئيس مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدد من الرؤساء والزعماء المشاركين بالقمة، لبحث العلاقات الثنائية بين مصر وهذه الدول، والأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: نؤكد مساعينا لدعم تجمع بريكس.. ونتطلع لتعزيز التعاون مع روسيا
  • بعد خناقة ثلاثي الفريق.. الزمالك: سداد 600 ألف درهم غرامة
  • المندوه: بعثة نادي الزمالك قدمت اعتذارا لـ الإمارات.. ولن ننسحب
  • عاجل.. بوتين يستقبل الرئيس السيسي والمشاركين بقمة بريكس خلال عشاء عمل
  • بحضور السيسي، بوتين يقيم عشاء عمل يجمع زعماء ورؤساء قمة تجمع دول بريكس
  • الرئيس السيسي يصل إلى روسيا للمشاركة في قمة تجمع دول بريكس
  • الرئيس السيسي يتوجه إلى روسيا للمشاركة في قمة تجمع دول بريكس
  • الرئيس السيسي يتوجه إلى روسيا الاتحادية للمشاركة في قمة تجمع دول "بريكس"
  • الرئيس السيسي يتوجه إلى روسيا للمشاركة في قمة تجمع دول «بريكس»