دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بخمسة أهداف لاثنين، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وكان نادي بوروسيا دورتموند  أنهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين عن طريق جيمي بينو ودونيل مالين، قبل أن ينجح "الميرنغي" في قلب الطاولة على منافسه ويسجل 5  أهداف في الشوط الثاني بأقدام فينيسيوس جونيور (ثلاثية) ولوكاس فاسكيز وأنطونيو روديغر.

في الجولة ذاتها، تغلّب نادي أرسنال الإنجليزي على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف نظيف، في مباراة احتضنها استاد الإمارات.

وتفوّق نادي إسي ميلان الإيطالي على نادي كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لواحد، ونادي موناكو الفرنسي على نادي النجم الأحمر الصربي بخمسة أهداف لواحد، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه شتورم غراتس النمساوي بثنائية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أرسنال باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ميلان

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يباغت ريال مدريد بثنائية في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

باغت فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مضيفه ريال مدريد الإسباني بثنائية دون رد، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فاجئ بوروسيا دورتموند نظيره ريال مدريد، وسيطر على مجريات اللعب، حتى نجح في تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق.

مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

افتتح دونيل مالين التسجيل في الدقيقة 30 من صناعة سيرو جيراسي، وأضاف جيمي جيتينز الهدف الثاني في الدقيقة 34 من صناعة مالين.

ورد الريال بمحاولات هجومية على مرمى دورتموند بعد الهدفين، حيث رفض القائم والعارضة كرتين من رودريجو جوس وجود بيلينجهام في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الفيستفاليا على الملكي بنتيجة 2-0.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بوروسيا دورتموند؛ من أجل تعديل مركزه في ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، لا سيما بعد خسارته من ليل الفرنسي في الجولة الماضية.

يحتل ريال مدريد المركز السابع عشر في جدول ترتيب مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بينما يأتي بوروسيا دورتموند على الصدارة بـ6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • بوروسيا دورتموند يباغت ريال مدريد بثنائية في الشوط الأول
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? بوروسيا دورتموند | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة