مع الاحتفال بمرور عام على إصدار لعبة الرعب Alan Wake 2، أصدر فريق التطوير اليوم التحديث الجديد للعبة بمساحة ضخمة تتراوح ما بين 15 إلى 20 جيجابايت وفقًا لمنصة "Remedy Entertainment".
ويشمل التحديث توسعة The Lake House باللعبة مع إضافة العديد من التحسينات العامة إلى التجربة، مع تطوير المساعدة على التصويب وخيار الذخيرة اللانهائية.


Alan Wake 2 توفر لك التحكم للعبة رعب بقاء نفسي من بطولة شخصين في عالمين مختلفين تمامًا، ويلعب أدوار البطولة العميلة "Saga Anderson" التي تعمل لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي وجرى استدعاؤها إلى بلدة Bright Falls الصغيرة في شمال غرب المحيط الهادئ للتحقيق في سلسلة جرائم قتل.

أخبار متعلقة لـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العاملعبة "A Quiet Place".. مغامرة مرعبة لمواجهة المخلوقات المميتة"أكتيفجن" تكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6لعبة Alan Wake 2

والشخصية الأخرى تتجسد في "Alan Wake" وهو كاتب أمضى العديد من السنوات محاصرًا في مكان مظلم يعد بمثابة واقعًا مرعبًا يمكن إعادة تشكيله باستخدام كلماته.
وأدخلت الأحداث التي جرى تصويرها في قصة رعب بلدة Bright Falls في ظلام غير طبيعي، لذا يجب على البطلين استخدام قوتهما للبقاء على قيد الحياة وحماية أحبائهما والقضاء على الوحوش.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام لعبة Alan Wake 2 ألعاب الرعب Alan Wake 2

إقرأ أيضاً:

تأجيل إطلاق لعبة Squadron 42 حتى عام 2026

تم تأجيل إطلاق لعبة Squadron 42 التي تدور أحداثها في عالم Star Citizen حتى عام 2026. وهذا أمر مثير للاهتمام لأن المطورين قالوا إن اللعبة "مكتملة الميزات" العام الماضي. تم الإعلان عن Squadron 42 لأول مرة في عام 2014 وشهدت العديد من التأخيرات على مدار العقد الماضي.

السبب المعلن للتأخير هو تطبيق المزيد من اللمسات النهائية. قال رئيس Cloud Imperium Games (CIG) كريس روبرتس في مؤتمر CitizenCon هذا الأسبوع إنه "واثق" من أن اللعبة ستصدر في عام 2026. ولإرضاء المعجبين المتحمسين، أسقط المطور مقطع فيديو للعبة مدته ساعة يروي المقاطع الافتتاحية، كما هو موضح أدناه.

كما أخبر روبرتس المشاركين في المؤتمر أن Squadron 42 ستتضمن "30 إلى 40 ساعة من اللعب". ثم أشار إلى أنه لا يزال هناك بعض العمل المتبقي "لرفع جودة اللعبة إلى" المستوى الموضح في مقطع الفيديو الخاص باللعبة.

Squadron 42 هي لعبة أكشن من منظور الشخص الأول تتميز بالاستكشاف والقتال على الأقدام وقيادة السفن والمزيد. ولديها فريق عمل صوتي وحركي متكامل، والعديد منهم يظهرون في مقطع الفيديو الخاص باللعبة أعلاه. ويشمل الفريق غاري أولدمان وهنري كافيل ومارك هاميل وجيليان أندرسون وآندي سيركيس وصوفي وو، من بين العديد من الآخرين.

هناك أيضًا مسألة اللعبة الأصلية Star Citizen. فهي لا تزال غير جاهزة للإصدار الكامل، بعد أن كانت قصة نجاح ضخمة على موقع Kickstarter في عام 2012. ومع ذلك، فإن اللعبة لديها مجتمع ألفا نشط ولا تزال تحقق أرقامًا مذهلة من التمويل الجماعي. في المجمل، جمعت CIG أكثر من 729 مليون دولار أمريكي للعبة في السنوات الـ 12 الماضية.

مقالات مشابهة

  • بوتين يعقد لقاءات مع العديد من قادة العالم خلال قمة بريكس.. مساع لكسر العزلة
  • ميدو عادل: مسرح الدولة مهم وقائم.. ولا بد من بناء العديد من العروض
  • إعلام فلسطيني: جيش الإحتلال ينسف العديد من المباني السكنية في مخيم جباليا شمال غزة
  • الاحتلال: نستهدف خزنة سرية لحزب الله مليئة بالنقود والذهب تحت مستشفى في بيروت
  • تأجيل إطلاق لعبة Squadron 42 حتى عام 2026
  • تحديث PS5 Pro القادم للعبة Alan Wake 2 يضيف وضع تتبع الأشعة بدقة 4K
  • الزراعة: مصر تمتلك العديد من التشريعات والقرارات لمكافحة عمل الأطفال
  • محمد العمروسي لـ "الفجر الفني": سيناريو "وتر حساس" ممتاز.. وكواليس المسلسل مليئة بالحب
  • من جديد.. "لعبة النهاية" في مسرح الطليعة