أبوظبي – الوطن:
أعربت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن سرورها بتكريمها خلال حفل جوائز World Luxury السنوي الثامن عشر للفنادق، الذي أقيم في منتجع أيانا بالي، إندونسيا في 16 من أكتوبر الجاري، حيث حصدت المجموعة عدداً من الجوائز المرموقة التي اعتبرتها شاهداً على التزامها بالتميز والابتكار في كل ما تقدمه من تجارب وخدمات.


وخلال هذه الأمسية الرائعة، التي شهدت حضور نخبة من الشخصيات المرموقة في عالم الضيافة الفاخرة، حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة على جائزة “أفضل وجهة فندقية فاخرة في دولة الإمارات لعام 2024” عن فندقها جنة برج السراب، وجائزتي “أفضل فندق عصري فاخر في دولة الإمارات لعام 2024″ و”أفضل مفهوم فندقي فاخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024” عن فندقها “إيدج كريك سايد”. وذكرت المجموعة أنّ هذه الجوائز ما هي إلا ثمرة شغفها وسعيها الدائم لمنح ضيوفها تجارب منقطعة النظير في ظلّ الضيافة العربية الأصيلة.
وفي هذه المناسبة، قال السيد أسامة شروف، رئيس القسم التجاري والتطوير للمجموعة: “كلنا فخر بتكريمنا في هذا الحفل الدولي المرموق، إنّ الجوائز التي حصدناها ما هي إلا شاهدٌ على تفاني فريق عملنا وحرصه اللامتناهي على منح ضيوفنا أفضل تجارب وخدمات الضيافة في جميع منشآتنا”.
وأضاف: “يشكل هذا التكريم دافعًا لنا لمواصلة الإبداع والارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة التي تعد شعارًا لعلامتنا التجارية”.
يُذكر أنّ جوائز World Luxury للفنادق، التي أقيمت ضمن أجواء ساحرة على جزيرة بالي، تُعنى بتكريم الفنادق التي تلتزم بالتميز والابتكار وتسعى دومًا إلى منح ضيوفها خدمات عالية الجودة وتجارب رفيعة المستوى، وتُعدّ واحدةً من أهم المنصات التي تلهم رواد قطاع الضيافة العالمي بتحقيق المزيد من الإنجازات والالتزام بأعلى معايير التميز والابتكار في مجالٍ يتسّم بالتطور والتغير المستمريْن.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جامعة المستقبل في مصر تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025

يسر جامعة المستقبل في مصر (FUE) أن تعلن بفخر عن تصنيفها ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف كواكواريلي سيموندس QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025! يعد هذا التصنيف المرموق شهادة على التزامنا الراسخ بالتميز الأكاديمي والبحثي وبتنمية طلابنا بشكل شامل.

هذا الإنجاز يعكس الجهود الدؤوبة والعمل الجاد الذي يبذله أعضاء هيئة التدريس والموظفون والطلاب في جامعتنا. كما يسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتقديم تعليم عالمي المستوى وبيئة تعليمية حيوية وشاملة.

ونحن نحتفل بهذا الإنجاز، نوجه أعمق شكرنا لكافة أفراد مجتمع الجامعة وشركائنا الذين لعبوا دوراً محورياً في تحقيق هذا النجاح.

في جامعة المستقبل، نؤمن بتنشئة قادة المستقبل والمبتكرين.

ويعزز تصنيفنا ضمن أفضل 50 جامعة مهمتنا في إلهام وتعليم وتمكين الجيل القادم، ودفع عجلة التقدم وإحداث تغيير إيجابي على المستويين المحلي والعالمي.

في وقت سابق من هذا العام، استضافت جامعة المستقبل في مصر (FUE) حفل توزيع جوائز تصنيف QS العالمي للجامعات، احتفالاً بإنجازاتها المتميزة في تصنيف QS للجامعات لعام 2025.

وفقاً لمؤسسة كواكواريلي سيموندس (QS)، حققت جامعة المستقبل التصنيفات المرموقة التالية:

* الجامعة الخاصة الأولى في جمهورية مصر العربية

* من بين أفضل 5 جامعات في مصر

* من بين أفضل 50 جامعة في العالم العربي

* من بين أفضل 20 جامعة في القارة الأفريقية

* من بين أفضل 950 جامعة في العالم في هذه النسخة، صُنفت جامعة المستقبل ضمن المرتبة 901-950 عالميًا، متقدمة من بين أفضل 1200 جامعة عالمياً في العام الماضي إلى أفضل 950 جامعة هذا العام.

شكرًا لكم على كونكم جزءًا من رحلتنا.

نحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع المعايير إلى مستويات أعلى في السنوات المقبلة!

مقالات مشابهة

  • مجموعة فنادق نوبيان تحصل على شهادة الجودة والضيافة المتميزة من شركة «TOP Hotels» العالمية
  • أفضل وجهة مصرية لقضاء الشتاء.. فنادق كاملة العدد
  • جامعة المستقبل في مصر تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025
  • "يوروموني": بنك مصر الأفضل بالشرق الأوسط في تمويل التجارة وإدارة النقد 2024
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • وزير الصحة: مصر من أفضل الدول التي أدارت أزمة فيروس كورونا
  • الكشف عن أفضل حمام في أمريكا لعام 2024
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • إعلان الترشيحات 8 نوفمبر.. تعرف إلى جوائز غرامي 2025