شارك وزير الداخلية المكلّف “عماد الطرابلسي” في فعاليات معرض SAHA EXPO 2024 التركي الذي يقام في مركز إسطنبول للمعارض، خلال الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر.

وبحسب المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية فقد أجرى الطرابلسي جولة داخل أروقة المعرض برفقة معاون رئيس الأركان العامة “صلاح النمروش” والسفير الليبي لدى تركيا، والقنصل العام بالسفارة، بالإضافة إلى الوفد المرافق له.

وعلى هامش المعرض، بحث وزير الداخلية مع وزير الدفاع التركي “يشار غولر” تعزيز التعاون الأمني بين البلدين، مع التركيز على مكافحة التهديدات الأمنية المشتركة وتطوير آليات التعاون.

كما ناقش الطرفان سبل تعزيز الشراكات في مجال الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا لدعم القدرات العسكرية وتعزيز الأمن الإقليمي.

إلى جانب ذلك، بحث الطرابلسي مع وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي “محمد فاتح كاجر” آفاق التعاون المشترك، مع التركيز على الاستفادة من الخبرات التركية لدعم وزارة الداخلية في مجالات التقنية والتكنولوجيا، وتطوير العمل في مختلف قطاعات الوزارة، بما يسهم في تحسين الأداء وزيادة الكفاءة.

ويُشارك في معرض SAHA EXPO أكثر من 1200 عارض من مختلف أنحاء العالم، حيث يتم تسليط الضوء على القدرات التكنولوجية والصناعية لتركيا، بهدف استعراض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والفضاء.

المصدر: وزارة الداخلية.

وزير الداخلية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني السابق: الوضع الأمني سيئ منذ حرب إسرائيل وحزب الله

أكد مروان شربل، وزير الداخلية اللبناني السابق، أن الوضع الأمني في لبنان سيئ منذ بداية الحرب بين إسرائيل وحزب الله، فيوميا يتم استشهاد العديد من النساء والأطفال والشيوخ.

الجيش الإسرائيلي: تمكنا من القضاء على 52 عنصرًا لحزب الله في لبنان باحثة: لبنان وحزب الله يرفضان أي تعديلات تخدم شروط إسرائيل

وقال مروان شربل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن المشهد صعب على الجميع في لبنان، حيث إننا نشهد عملية إبادة للشعب اللبناني، بالإضافة إلى تهجيرهم عن منازلهم، وهذا نفس الأمر الذي نشاهده في قطاع غزة.

وتابع وزير الداخلية اللبناني السابق، ان الدول العربية قدمت الدعم إلى لبنان، من خلال إرسال المساعدات، ولكن أتمنى أن تنعم لبنان بالإستقرار خلال الفترة القادمة

مقالات مشابهة

  • أردوغان:  تركيا تعمل على تعزيز الجبهة الداخلية مع اقتراب النار التي اشعلتها إسرائيل
  • «الطرابلسي» يلتقي وزير الدفاع التركي
  • الطرابلسي يبحث مع وزير الدفاع التركي تعزيز التعاون الأمني بين ليبيا وتركيا 
  • الرئيس العليمي يستقبل السفير التركي ويبحث توسيع العلاقات بين اليمن وتركيا
  • داخلية الدبيبة: نتابع التعاون الأمني مع تركيا
  • وزير الداخلية اللبناني السابق: الوضع الأمني سيئ منذ حرب إسرائيل وحزب الله
  • رئيس الطيران المدني: حريصون على تعزيز التعاون مع الدول في مجالات النقل الجوي
  • أوغندا والصومال توقعان اتفاقية بهدف تعزيز التعاون المشترك
  • الولايات المتحدة واليابان تبحثان تعزيز التعاون الأمني وسط التوترات الإقليمية