في مباراة مجنونة بين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ريال مدريد، ووصيفه بروسيا دورتموند، حقق "الملكي" فوزاً مثيراً بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بنتيجة 4-2.

على إستاد سانتياغو بيرنابيو، دارت رحى مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند دون أن تخلو من ذكريات نهائي ويمبلي الموسم الماضي في ليلة الأبطال، التي حقق فيها "الميرنغي" اللقب الـ15 على حساب "أسود الفيستفال".

الإثارة بدأت في الدقيقة الـ30 بعد أن تقدم  دونيايل مالين لبروسيا دورتموند، ثم بعدها بأربعة دقائق سجل زميله جيمي بينوا غيتنس الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفاجأ دورتموند ريال مدريد في الشوط الأول أمام أنصاره، بعد أن اعتمد على سلاح المرتدات وغلق كل المنافذ أمام هجوم "الملكي"، ما أجج غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي الشوط الثاني، عاد بطل أوروبا من بعيد، بعد أن قلص الدولي الألماني  أنتونيو روديغر النتيجة في الدقيقة 60، وعادل الكفة زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 62.

ولأن الريال "ملوك الريمونتادا"، عاد لوكاس فاسكيز في الدقيقة 83 لهز شباك دورتموند مجدداً، قبل أن يسجل فينيسيوس الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ریال مدرید فی الدقیقة بعد أن

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند.. وأرسنال يهزم شاختار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بخمسة أهداف لاثنين، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وكان نادي بوروسيا دورتموند  أنهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين عن طريق جيمي بينو ودونيل مالين، قبل أن ينجح "الميرنغي" في قلب الطاولة على منافسه ويسجل 5  أهداف في الشوط الثاني بأقدام فينيسيوس جونيور (ثلاثية) ولوكاس فاسكيز وأنطونيو روديغر.

في الجولة ذاتها، تغلّب نادي أرسنال الإنجليزي على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف نظيف، في مباراة احتضنها استاد الإمارات.

وتفوّق نادي إسي ميلان الإيطالي على نادي كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لواحد، ونادي موناكو الفرنسي على نادي النجم الأحمر الصربي بخمسة أهداف لواحد، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه شتورم غراتس النمساوي بثنائية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ريمونتادا تقود ريال مدريد لفوز مجنون وفوز أول لميلان وثان لأرسنال
  • بن سبعيني يسقط بخماسية رفقة دورتموند أمام ريال مدريد
  • دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند.. وأرسنال يهزم شاختار
  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يضرب بوروسيا دورتموند بخماسية في ريمونتادا مثيرة بدوري الأبطال
  • في ريمونتادا مثيرة.. ريال مدريد يعاقب دورتموند بمهرجان أهداف
  • بوروسيا دورتموند يباغت ريال مدريد بثنائية في الشوط الأول
  • ريال مدريد يتأخر بثنائية أمام بوروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • بثنائية.. بروسيا دورتموند يباغت ريال مدريد في الشوط الأول