ريال مدريد ضد دورتموند.. قلب نادي ريال مدريد الطاولة على ضيفه بوروسيا دورتموند، وفاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم سهرة الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

البداية لم تكن مثالية بالمرة لنادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقوا هدفا من دونيل مالين في الدقيقة 30 بطريقة رائعة ومثالية.

لم يمر سوى 4 دقائق، وعاد بوروسيا دورتموند ليحرج الريال في ملعبه ووسط جماهيره، ليحرز الهدف الثاني بواسطة جيمي بينو جيتنز.

ومع حلول الدقيقة 58، اخترق كيليان مبابي دفاعات بوروسيا دورتموند، ليضع كرة بالمقاس على رأس الألماني أنطونيو روديجر ليسجلها معلنا عن هدف تقليص الفارق للملكي.

3 دقائق فقط بعد هد الريال الأول كانت كفيلة، لتعلن عن هدفه الثاني بطريقة مميزة بواسطة فينسيوس جونيور.

ولأن ريال مدريد لا يعرف السقوط أو الإنكسار، نجحت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تسجيل هدف ثالث رائع من توقيع المخضرم لوكاس فاسكيز في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ومع حلول الدقيقة 86، ومن هجمة بدأها فينسيوس جونيور لينهيها البرازيلي في شباك حارس بوروسيا دورتموند كوبيل، بتسديدة ولا أروع.

وقبل نهاية الوقت بدل الضائع بلحظات، عاد فينسيوس جونيور ومن مجهود فردي رائع، تمكن من تسجيل "هاتريك" له، والخامس للملكي.

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو.

في خط الوسط: جود بيلينجهام، لوكا مودريتش، فالفيردي.

في خط الهجوم: رودريجو جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد مباراة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد ريال مدريد دوري ابطال اوروبا بروسيا دورتموند وريال مدريد ريال مدريد ودورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 2 2 دورتموند ضد ريال مدريد بروسيا دورتموند و ريال مدريد ريال مدريد و بروسيا دورتموند ريال مدريد و بروسيا دورتموند 3 1 دوری أبطال أوروبا بوروسیا دورتموند ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024.. يشهد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. قمة أوروبية على ملعب سانتياجو برنابيو


يدخل ريال مدريد المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز واستعادة الثقة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي. يعاني الفريق الملكي من بعض التذبذب في المستوى هذا الموسم، ويسعى إلى تقديم أداء قوي أمام جماهيره من أجل تصحيح المسار والعودة إلى المنافسة على الألقاب.
على الجانب الآخر، يأتي بوروسيا دورتموند إلى المباراة وهو في حالة بدنية وفنية جيدة، حيث حقق الفوز في مباراتيه الأولى في دور المجموعات. الفريق الألماني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والشباب، ويسعى إلى تقديم أداء قوي ومنافسة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يستضيف ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مواجهة نارية ضمن دوري أبطال أوروبا. تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة


يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المواجهة النارية مباشرة عبر شبكة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستقوم قناة beIN Sports HD 1 ببث المباراة، مع تعليق شيق من المعلق اليمني حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند
حراسة المرمىكورتوا
خط الدفاعلوكاس فاسكيز، وإيدر ميليتاو، وأنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي
خط الوسطفالفيردي، وتشواميني، وبيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، ومبابي

التشكيل المتوقع لدورتموند أمام ريال مدريد
حراسة المرمىجريجور كوبيل
الدفاعجوليان رايرسون – فالديمار أنطون - نيكو شلوتربيك - رامي بن سبعيني
الوسطباسكال جروس- فيليكس نميشا
الهجومسيرهو جيراسي


 

مقالات مشابهة

  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ثلاثي هجومي يقود تشكيل ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند
  • شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? بوروسيا دورتموند | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ريال مدريد × بوروسيا دورتموند Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا