لن يتمكن المشتركون الجدد في Disney+ أو Hulu من الاشتراك من خلال متجر تطبيقات Apple، وكلاهما منصتان مملوكتان لشركة Disney تم الإعلان عنهما من خلال تحديثات لمراكز المساعدة الخاصة بهما. بدلاً من ذلك، يتم تشجيع الأفراد على زيارة مواقع المتصفح الخاصة بهم والتسجيل مباشرةً معهم. والسبب واضح: تحصل Apple على خصم بنسبة 30 بالمائة على المشتريات التي تتم من خلال تطبيقات iOS، مما يقلل بشكل كبير من أرباح المطورين (والشركات الضخمة مثل Disney).

لا يزال بإمكان العملاء الحاليين إدارة اشتراكاتهم من خلال Apple، على الرغم من أن Hulu تلاحظ، "إذا لم تعد ترغب في أن يتم تحصيل رسومك من Apple، فستحتاج إلى الاشتراك مباشرةً من خلال Hulu". ليس محاولتهم زرع فكرة في رأسك أو أي شيء من هذا القبيل. سيتعين عليك إلغاء اشتراكك، ثم الاشتراك مرة أخرى. كما حددت Hulu المشتركين الذين يتم تحصيل رسومهم من Apple بخيارين: Hulu مع أو بدون إعلانات. يجب أن تأتي البث التلفزيوني المباشر والإضافات من خلال موقعها على الويب.

تأتي هذه الخطوة جنبًا إلى جنب مع زيادات الأسعار التي ستدخل حيز التنفيذ لـ Disney+ وHulu. تم الإعلان عن هذه التغييرات في أغسطس، حيث ترفع خطط Disney+ Basic وHulu المدعومة بالإعلانات إلى 10 دولارات شهريًا من 8 دولارات وخطة Disney+ Premium الخالية من الإعلانات إلى 16 دولارًا شهريًا من 14 دولارًا. أصبحت Hulu الخالية من الإعلانات الآن 20 دولارًا شهريًا، ارتفاعًا من 18 دولارًا.

من غير المرجح أن تكون Apple سعيدة بقرار Disney. أدى التخفيض بنسبة 30 في المائة - وتصميم Apple على الاحتفاظ به - إلى سلسلة من الدعاوى القضائية على مر السنين، حيث ادعت شركات مثل Epic وSpotify أن Apple حظرت عمليات الشراء من جهات خارجية أو متاجر التطبيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا من خلال

إقرأ أيضاً:

شروط الاشتراك في الدور الثقافي بمهرجان إبداع لطلاب الجامعات.. التفاصيل

انطلق مهرجان إبداع لشباب الجامعات في نسخته الـ13 للعام الجامعي 2024- 2025، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشمل مهرجان إبداع العديد من التخصصات، التي من بينها جائزة الطالب المثالي على مستوى الجامعات وغيرها من الأنشطة.

شروط الاشتراك في مجال الدوري الثقافي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، شروط الاشتراك في مجال الدوري الثقافي تحت شعار «نوابغ مصرية»، وجائزة الكاتب والروائي جمال الغيطاني بمهرجان إبداع في الموسم الثالث عشر، وتأتي شرط الاشتراك في الدوري الثقافي بالنسبة للتصفيات التمهيدية على مستوى الجامعات والتصفيات النهائية على مسرح الشباب والرياضة، على النحو التالي:

شروط التصفيات التمهيدية على مستوى الجامعات

1- تقوم كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بإجراء اختبارات للطلاب في كل كلية من كليات أو المعاهد أو الأكاديميات المشاركة لاختيار الفريق الممثل لها.

2- تحديد موعد التنفيذ وإخطار وزارة الشباب والرياضة بذلك للمتابعة.

3- تشكل الجامعة لجنة لوضع الأسئلة المعلوماتية الخاصة بالدوري في مجالات التسابق الأتية: (الأدب، التاريخ، الفنون، الرياضة، الجغرافيا، العلوم).

4- يتم تصعيد فريق ممثل عن الجامعة للتصفيات النهائية مكون من «6» أفراد وإخطار وزارة الشباب والرياضة بالآتي: (الاسم رباعي، الجامعة، الكلية، التخصص، الرقم القومي، رقم المحمول) ومرفق استمارة الاشتراك.

التصفيات النهائية على مسرح الشباب والرياضة 

أما بالنسبة لشروط التصفيات النهائية على مسرح الشباب والرياضة، فتأتي على النحو التالي:

1- تشارك كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بفريق مكون من عدد «6» أفراد على ألا يشارك أكثر من طالبين من الكلية الواحدة من الجنسين.

2- استيفاء بيانات استمارة المشاركة الخاصة بالمسابقة والتواصل مع رعاية شباب الجامعة لتسجيلها على الموقع الرسمي للمسابقة.

3- تبدأ المسابقة بإجراء قرعة بين الجامعات والمعاهد والأكاديميات المشاركة لتحديد الفريقين المتباريين بعد التصفية الأولى.

4- يفضل إلمام الفريق من كل جامعة بكافة المعلومات الخاصة بمجالات التسابق.

5- مجالات التسابق تشمل الآتي: (الأدب، التاريخ، الفنون، الرياضة، الجغرافيا، العلوم)

6- يتم التباري بين الجامعات بإجراء مباريات شفوية على المسرح والتصعيد للأدوار التالية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

7- تمنح الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

8- تمنح لجنة التحكيم جائزة خاصة قدرها «5000 خمسة آلاف جنيه» لـ2 من الطلاب المتميزين.

9- ترفع الأعمال على موقع المهرجان أو تسلم بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال رعاية الشباب بحد أقصى يوم 29-12-2024.

مقالات مشابهة

  • هل ستتمكن Apple من سد الفجوة في مجال الذكاء الاصطناعي خلال العامين المقبلين؟
  • أداء iPhone 16 يفوق التوقعات رغم المنافسة الشرسة في الصين
  • إطلاق iOS 18.1 الأسبوع المقبل مع اختبارات ومساعدات سمع Apple Intelligence وAirPods Pro
  • شروط الاشتراك في الدور الثقافي بمهرجان إبداع لطلاب الجامعات.. التفاصيل
  • شروط التقديم في برنامج رواد وعلماء مصر.. اعرف كيفية الاشتراك
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم dream 2024 للاشتراك من كل دول العالم
  • المدارس تستعد لعقد اختبار أول اختبار شهري بالعام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل
  • ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لاتهامه بالتحرش بفتاة
  • عاجل - تخفيضات جرير اليوم على الجوالات: خصم يصل إلى 61% على iPhone 11 Pro Max وتقسيط شهري أقل من 93 ريال!