تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء منصور المحمدي قراره بالترشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ضمن القائمة التي يترأسها عمرو مخلوف الذي أعلن ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد، في الانتخابات المقرر إجرائها 6 ديسمبر المقبل.

يمتلك منصور المحمدي سيرة مميزة، حيث بدأ حياته الرياضية مع الكرة الطائرة لاعبًا ناشئًا بنادي إسكو، ثم لاعبًا بنادي اتحاد الشرطة الرياضي، وعلى الجانب الإداري تولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة (2022-2024)، وتولى من قبل منصب رئيس منطقة القاهرة للكرة الطائرة، وعضو اللجنة العليا للمدربين، ومدير إدارة الرياضة باتحاد الشرطة الرياضي، ومساعد المدير العام لقطاع الرياضة باتحاد الشرطة الرياضي، ومساعد المدير العام للرياضة بنادى الزهور، والعديد من الخبرات الأخرى على الجانبين الفني والإداري.

انطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 - 2028، وبدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات والتي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نائب رئيس اتحاد الطائرة عمرو مخلوف احمد محمدي الاتحاد المصري للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

حكومة صنعاء تعرض استضافة انتخابات اتحاد كرة القدم اليمني وتحمّل تكاليفها

الجديد برس|

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في حكومة صنعاء عن استعدادها لاستضافة انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، مع تحمل كافة التكاليف المالية المتعلقة بإجراء الانتخابات.

وجاء هذا الإعلان بعد توجيه اتحاد الكرة اليمني تعميماً لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، يدعوها لتقديم مرشحيها لعضوية مجلس الإدارة للفترة من 2024 إلى 2028. التعميم، الذي استند إلى المادة 32 من النظام الأساسي، حدد الساعة 12 ظهرًا من يوم الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري كموعد نهائي لتقديم الترشيحات.

وفي تصريح له، أكد وزير الرياضة في حكومة صنعاء، الدكتور محمد علي المولد، عدم وجود أي عراقيل تعيق إقامة الانتخابات في العاصمة صنعاء، مشيرًا إلى أن الوزارة وصندوق النشء سيتوليان دعم الانتخابات ماديًا وتوفير سبل النجاح اللازمة، مما يجعل إجراء الانتخابات داخل اليمن أمرًا ممكنًا ومطلوبًا.

وأضاف المولد: “بعد تحديد الاتحاد اليمني لكرة القدم موعد الـ30 من نوفمبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديدة، يُذكر أن آخر انتخابات أجراها الاتحاد كانت في عام 2014 برئاسة أحمد العيسي.”

وأعرب المولد عن ترحيب حكومته بجميع أبناء الوطن، مشددًا على حرصها على تحقيق تطلعاتهم ودعمهم دون استثناء، وذلك وفقًا للتصريحات التي نقلتها وكالة سبأ الرسمية في صنعاء.

مقالات مشابهة

  • بني ياس بطلاً لكأس الاتحاد للكرة الطائرة
  • رؤوف نور يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد السباحة وألعاب الماء
  • الاتحاد الأفريقي يلغي حد الـ70 عامًا للترشح لمنصب رئيس كاف في الانتخابات المقبلة
  • حكومة صنعاء تعرض استضافة انتخابات اتحاد كرة القدم اليمني وتحمّل تكاليفها
  • وليد عطا يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد ألعاب القوى
  • مصطفى حمدي يخوض انتخابات اتحاد الرماية على منصب الرئيس
  • الاتحاد الليبي للكرة الطائرة يجري قرعة منافسات الموسم الرياضي 2024 -2025
  • مصادر خاصة لقناة الأحرار: اتحاد الكرة قدّم الأسباب الفنية المتعلقة بهبوط الطائرة إلى مطار الأبرق للكاف
  • صنعاء تستعد لاستضافة انتخابات اتحاد كرة القدم بدعم من وزارة الشباب