الأسبوع:
2024-10-22@22:19:56 GMT

ميلان يتجاوز كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ميلان يتجاوز كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

خطف ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو في إطار الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل ثلاثية ميلان كل من كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 34 وتيجاني ريجنديرز هدفين في الدقيقتين 61 و71، بينما أحرز كيرياني سابي هدف بروج في الدقيقة 51، ولعب الفريق البلجيكي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد رافائيل اونيديكا.

الفوز هو الأول لميلان في مرحلة الدوري ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، بينما تكبد كلوب بروج الخسارة الثانية ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة من مرحلة الدوري حقق موناكو الفرنسي فوزا كاسحا على ضيفه سرفينا زافيزدا الصربي بنتيجة 5-1.

سجل خماسية موناكو كل من تاكيمي مينامينو هدفين في الدقيقتين 21 و70 وبريل إيمبولو في الدقيقة 45 ووليفريد ستيفان سينجو في الدقيقة 54 وماجني أكليوش بالدقيقة 90، بينما أحرز شريف ندياي هدف سرفينا في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

ورفع موناكو رصيده إلى 7 نقاط بعد أن حقق انتصاره الثاني، وفي المقابل تلقى الفريق الصربي الخسارة الثالثة ليستمر بدون أي رصيد من النقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا كلوب بروج ميلان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ميلان يسعى لتحقيق الفوز الأول في دوري الأبطال أمام كلوب بروج

يستضيف نادي ميلان الإيطالي فريق كلوب بروج البلجيكي، اليوم في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمواجهة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالى موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما في الدوري الايطالى والقناة الناقلة تشكيل مواجهة ميلان وأودينيزي بالدوري الإيطالي

يدخل ميلان المباراة بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في أول مباراتين، حيث سقط أمام ليفربول 3-1 ثم باير ليفركوزن 1-0.

 في المقابل، بدأ كلوب بروج مشواره بالخسارة أمام بوروسيا دورتموند قبل أن يحقق فوزًا على شتورم جراتس.

يعاني ميلان من أداء ضعيف في دوري الأبطال، حيث حقق تسع انتصارات فقط في آخر 33 مباراة. وفي حال خسارته اليوم، ستكون هذه المرة الثانية فقط التي يبدأ فيها بطل أوروبا 7 مرات مشواره بثلاث هزائم متتالية.

على الصعيد المحلي، استعاد ميلان توازنه بفوزه على أودينيزي 1-0 مطلع الأسبوع، رغم غيابات مؤثرة في تشكيلته بسبب إصابات اللاعبين، مثل إسماعيل بن ناصر وأليساندرو فلورينزي.
 

مقالات مشابهة

  • ميلان الإيطالي يتخطى عقبة ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية
  • بثلاثية في بروج.. ميلان يحقق انتصاره الأول في دوري الأبطال
  • ميلان يحقق أول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا باكتساح كلوب بروج
  • ميلان يحقق انتصارًا هامًا على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • هدف من ركلة ركنية.. ميلان يتقدم على كلوب بروج بالشوط الأول
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال
  • تشكيل ميلان لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد كلوب بروج في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • ميلان يسعى لتحقيق الفوز الأول في دوري الأبطال أمام كلوب بروج