الأسبوع:
2024-10-22@22:21:30 GMT

لارس فريس: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

لارس فريس: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

يأمل لارس فريس مدرب سبارتا براغ التشيكي، في الخروج من مواجهة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بنتيجة إيجابية، واصفا إياه بأنه أفضل مدير فني في العالم قبل لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

وقال فريس في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "بيب هو أفضل مدرب في العالم، بل الأفضل على الإطلاق".

وأضاف "لا أتحدث فقط عن الفوز بالألقاب، بل لدوره في تطوير كرة القدم وابتكار العديد من الخطط".

وتابع مدرب الفريق التشيكي "لقد كان مصدر إلهام كبير للعديد من المدربين، وللعديد من مدربي الدوري الإنجليزي، واستفدت منه أيضا في بداية مشواري".

وواصل فريس "أنا سعيد بمواجهة مدرب مثل جوارديولا، ولكن بمجرد أن تبدأ المباراة ستكون مجرد مباراة، ولكن بالنسبة لي هو أفضل مدرب رأيناه على الإطلاق".

وجمع سبارتا براغ أربع نقاط في أول جولتين بالفوز على سالزبورج النمساوي والتعادل مع شتوتجارت الألماني.

وانتقل لارس فريس للإشادة بالنجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائلا "لقد سجل 90% من أهداف مانشستر سيتي، علينا العمل بجدية للتعامل معه".

واختتم تصريحاته قائلا: "إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، مدافعو فريقنا أمامهم مهمة صعبة، ولكن لدينا خطة له، وسنرى ما سيحدث".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا جوارديولا سبارتا براغ التشيكي أفضل مدرب في العالم فی العالم

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يتغزل في «فكر» جوارديولا و«إدارة» أنشيلوتي!

أنور إبراهيم (القاهرة)
قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وليل الفرنسي غداً الأربعاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل الأتليتي، تحدث الفرنسي برونو جينيسيو المدير الفني لفريق ليل، لصحيفة «ماركا» عن فرص فريقه لتحقيق الفوز خارج أرضه، بعد أن نجح من قبل في الفوز على أرضه على ريال مدريد حامل اللقب.
وعندما سُئل جينيسيو عن مثله الأعلى في مجال التدريب و«مرجعيته» في أسلوب اللعب، قال بلا تردد: بمنتهى التواضع أحاول أن أقترب من «فكر» الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سواء في عملية الاستحواذ على الكرة أو التنظيم الهجومي.
وأضاف جينيسيو قائلاً: أما في «إدارة» الفريق، فإنني أقترب أكثر من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وكلاهما على أية حال نموذجان يُحتذيان بالنسبة لي، ومعهم أيضاً الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، لأنهم أصحاب عقليات تسعى دائماً لتحقيق الفوز.
وسألته الصحيفة عما إذا كان يحلم بالحصول على خدمات نجوم من أتلتيكو مدريد، إذا كان ذلك ممكناً، قال جينيسيو: لو كان ذلك ممكناً فعلاً أختار أنطوان جريزمان وماركوس لورينتي، الذي أعشق طريقة لعبه وتميزه بالفاعلية وتمتعه بمهارات كبيرة، وأراه لاعباً مهماً جداً في الفريق، وهناك أيضاً لاعبون آخرون جيدون.
ورداً على سؤال عما إذا كان يتمنى تدريب فريق إسباني، قال: أعشق الكرة الإسبانية؛ لأن أنديتها تلعب كرة جيدة، ولاعبيها يتحلون بالمخاطرة، إنها بلد كرة قدم.

أخبار ذات صلة يورو يقترب من العودة إلى «أولد ترافورد» التاريخ ينتصر لـ«الريال» ضد دورتموند قبل موقعة الأبطال

مقالات مشابهة

  • مدرب سبارتا براغ: جوارديولا أفضل مدير فني في العالم
  • مدرب سبارتا براغ: غوارديولا الأفضل في العالم
  • 25 مرشحا لجائزة أفضل لاعب كرة شاب في العالم
  • جوارديولا يتحدث عن إصابة ووكر قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • مدرب مانشستر سيتي: مشاركة دي بروين غدًا محل شك
  • مدرب ليل يتغزل في «فكر» جوارديولا و«إدارة» أنشيلوتي!
  • تقارير: جوارديولا مستمر مع مانشستر سيتي لعام إضافي
  • تطورات ملف تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا: مانشستر سيتي يتحسن في كل مباراة