تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل في الخامسة من عمره مصرعه ، بمدينة كفرالشيخ ، بعد أن أُغلق باب مصعد كهربائي على جسده ، فلم يتحمل وسقط صريعاً بداخله ، ليتحول مكان الحادث لحالة من الصراخ لإنقاذه ، بعد أن تم نقله لمستشفى كفرالشيخ العام ، لكن تبين وفاته.

كان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطار من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي ، يفيد بوجود بلاغ من قسم أول شرطة كفرالشيخ ، بوجود حادث داخل مصعد كهربائي ، بأحد الأبراج السكنية ، بمنطقة تقسيم 2 بمدينة كفرالشيخ عاصمة المحافظة .

على الفور انتقلت قوة من قسم أول كفرالشيخ ، لمكان البلاغ ، حيث تبين أن الطفل ، م أ م - 5 سنوات ، كان يستقل المصعد في أحد الأبراج السكنية ، حيث ضغط الباب علي جسده بقوة مما أدى إلى وفاته .

تم نقل الطفل لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام ، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمن كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

تنفيذ برنامج «الوقاية من الإدمان والمخدرات» في 420 مدرسة بكفر الشيخ

شهدت مدرسة الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية للبنين بمحافظة كفر الشيخ، تدشين برنامج «الوقاية من الإدمان والمخدرات»، بحضور الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، بناءً على توجيهات محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

الوقاية من الإدمان والمخدرات

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الفعالية تأتي ذلك بناء على موافقة محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إطلاق مشروع «الوقاية من الإدمان والمخدرات» بالتعاون بين كل من الإدارة المركزية لتطوير المناهج والإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ومسؤلي أمن المديريات والإدارات التعليمية المعنية.

تنفيذ البرنامج في 420 مدرسة

وأوضح وكيل الوزارة، أنّ هذا البرنامج سيتم تنفيذه حتى شهر نوفمبر المقبل في 420 مدرسة «إعدادي - ثانوي عام - ثانوي فني» قابلة للزيادة بمدارس الـ13 إدارة تعليمية، مؤكدا على التعاون بين المدارس والإدارات التعليمية للمشاركة في هذا المشروع الحيوي.

مقالات مشابهة

  • أمانة حزب العدل بكفر الشيخ تعقد ندوة تحت عنوان «الصحة وعلوم الحياة»
  • مصرع ميكانيكي أثناء إصلاح جرار بمدينة الشيخ زايد
  • صعق كهربائي.. تفاصيل مصرع شخص داخل محل في أكتوبر
  • وفاة فتاة إثر تناولها قرص حفظ الغلال بكفر الشيخ
  • بسبب الميراث.. شخص يعتدى على شقيقة بكفر الشيخ
  • كشف تفاصيل تداول فيديو استغاثة فتاة من سائق بكفر الشيخ
  • القبض على سائق ميكروباص تعدى على فتاة بكفر الشيخ
  • سكب على جسده بنزين.. تحقيقات موسعة حول مصرع شاب حرقا بأطفيح
  • تنفيذ برنامج «الوقاية من الإدمان والمخدرات» في 420 مدرسة بكفر الشيخ