موقع 24:
2024-10-22@22:23:15 GMT

امرأة تروي مطاردة ساق "أوبر" لها

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

امرأة تروي مطاردة ساق 'أوبر' لها

روت بريطانية، تفاصيل أوقات مرعبة عاشتها، بعد أن تتبعها سائق سيارة أوبر أوصلها، وحكت عن قلقها الشديد بعد أو وجدته يدق الجرس وينتظر خارج منزلها، ويلقي الحجارة على نوافذها أثناء الليل بعد أن أوصلها.

ووفق "دايلي ميل"، استقلّت روث راتكليف، 26 عامًا، من مانشستر، سيارة أوبر إلى منزلها من ألدي يوم الجمعة وقالت إنها شعرت بعدم الارتياح في غضون دقيقتين من وجودها في السيارة بعد أن بدأ السائق في الإدلاء بتعليقات غير لائقة وطرح أسئلة تدخلية.



وقالت روث، التي ترعى ابنتها المصابة بالتوحد بدوام كامل: "كان يسألني عن المكان الذي أشرب فيه وكان يناديني بالجميلة ويقول إنه لا يوجد الكثير مما لن يفعله من أجلي، كما سألني عن من يعيش في المنزل معي وعن عمري".
وأضافت: "اعتقدت في البداية أنه مجرد دردشة عامة ولكن من الواضح أنها لم تكن كذلك، أود أن أقول أنه في غضون دقيقتين من ركوب سيارة أوبر شعرت بعدم الارتياح، كما أخبرت روث السائق أنها تم تشخيصها مؤخرًا بالتوحد مما دفعه إلى وصفها بأنها مريضة بالتوحد وجميلة".
وقالت روث إنها لن تستخدم أوبر مرة ثانية.

 


وتُظهر لقطات على كاميرا جرس باب روث، سائق أوبر وهو يساعد في حمل أكياس التسوق الخاصة بها إلى بابها الأمامي في الساعة 1.45 مساءً يوم 18 أكتوبر، أثناء توصيلها، قالت روث إنه عرض عليها إحضار حقائبها داخل منزلها لكنها رفضت لأنها لم تكن تريده في منزلها وأرادت فقط الابتعاد عنه، ثم نادى كلبها خارج المنزل لمداعبته.

 

 

 


و صُدمت روث عندما التقطت كاميرا جرس باب منزلها سائق أوبر وهو يتسكع خارج منزلها وحتى أنه يرمي الحجارة على نافذة غرفة نوم ابنتها في الليلة التالية حوالي الساعة 10.50 مساءً، وبقي خارج منزلها لمدة عشر دقائق تقريبًا قبل أن يعود سيرًا على الأقدام إلى سيارته ويقودها، و نشرت روث المقاطع على حسابها على TikTok وكتبت: "فقط سأتعرض للمطاردة من قبل سائق أوبر الذي أعادني".
وأبلغت روث الشرطة، وقالت: "لقد تسبب لي في قلق شديد. أعاني من القلق على أي حال ولكنه جعل الأمر أسوأ 100 مرة. يجب أن أكون قادرة على الحصول على أوبر وأن أكون آمنة ولا يطاردني سائق، اليوم أضطر إلى إبقاء بابي الخلفي مغلقًا طوال اليوم لأنني خائفة على ابنتي، وحتى الكلب لم يعد يتمكن من الخروج".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أوبر

إقرأ أيضاً:

وفاة متسولة غربي اليمن والعثور على مفاجأة ضخمة في منزلها.. فيديو

مقالات مشابهةجديد شركة RAZER ! كرسي مريح ! يد تحكم الأفضل !! ويد تحكم للأيباد ميني!!!

‏14 دقيقة مضت

نظرة سلبية تسود توقعات الطلب على النفط عالميًا (تقرير)

‏16 دقيقة مضت

تطورات مفاجئة.. قائد قوات الدعم السريع بالجزيرة يسلم نفسه وقواته للجيش السوداني كيكل.. فيديو

‏28 دقيقة مضت

شاشة LG منحنية واسعة للغاية مزودة بمفتاح KVM وميكروفون وكاميرا ويب

‏ساعة واحدة مضت

أكبر مشروع لإنتاج المعادن الأرضية النادرة في العالم يدخل حيز التشغيل

‏ساعة واحدة مضت

طرح جهاز بنك طاقة Vivo 45W بسعة 20000mAh للبيع بسعر أقل من المتوقع

‏ساعتين مضت

وفاة متسولة غربي اليمن والعثور على مفاجأة ضخمة في منزلها.

بحسب مصادر اعلامية فقد عُثِر على مبالغ مالية كبيرة في منزل إحدى المتسولات عقب وفاتها.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عملية حصر المبالغ المالية التي تم العثور عليها في منزل المتسولة في حارة السور بمدينة الحديدة، بحسب متداولي الفيديو.

تنبيه هااااام.. هذه حالة نادرة جدا وللأسف فإن البعض يقوم بتعميم هذه الحالة على جميع المتسولين والمساكين، وهذا يجعله يقع في الإثم الشديد وفي منع الصدقة ورحمة المساكين، ونذكر الجميع بأن لي الصدقة ومنعها من الكبائر، فلا يجوز بأي حال من الأحوال الحديث عن المتسولين باعتبارهم اغنياء كون هذه حالة استثنائية ونادرة.. فاتقوا الله وقولوا قولا سديدا ولا تسقطوا في الاثم الكبير بالتحريض على الضعفاء والمساكين.

متسولة في اليمن في مدينة الحديدة وتسكن حارة السور توفت، وتم العثور في منزلها على مبلغ ضخم في شوالات سعة 50 كيلو "،ومسوغات ذهبية ضخمة مازالت الجهات المختصة، وبحضور النيابة تعمل على فرزها لعدة ايام " تخيلوا "

بعد ذا كله بطلنا نصدق المتسوليين????????‍♀️???? pic.twitter.com/hlxvL3a9cA

— ???????????????????? ????????????????????A ????ɕءL⎽ᓄɹɹɹ (@smo0090) October 11, 2024

وأفادت المصادر أن المبالغ جُمّعت في شوالات (أكياس) عبوة 50 كيلو، كما عثر على مصوغات ذهبية.وأبلغ المواطنون الجهات الأمنية التي جاءت إلى المكان وبدأت بحصر الأموال بحضور النيابة، وفق المصادر.

هذا ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الفيديو من مصادر رسمية ذات صلة بالموضوع.

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • عائلة جزائرية تربي أسدا أفريقيا ضخما في منزلها والسلطات تتدخل
  • نادية مصطفى تروي ل "الفجر" عن علاقتها الوطيدة بالفنان هاني شاكر وسر أغنية اتفضل قولها
  • تفاصيل هروب نادين الراسي بالبيجامة من منزلها بـ لبنان «صورة»
  • نادين الراسي تهرب من منزلها بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • كذب محمد سعد ومرض عزت العلايلي.. إنعام محمد علي تروي تفاصيل إغراق إيلات
  • وفاة متسولة غربي اليمن والعثور على مفاجأة ضخمة في منزلها.. فيديو
  • صحيفة: خلايا أميركية تساعد إسرائيل في مطاردة قادة حماس
  • وفاة متسولة غربي اليمن والعثور على مفاجأة ضخمة في منزلها (فيديو)
  • حدث وأنت نائم| براءة اللاعب إمام عاشور.. وتأييد سجن المتهم في قضية «فتاة التجمع» 15 سنة