بوابة الوفد:
2024-10-22@22:24:36 GMT

فيلم بنسيون دلال يجمع 77 ألفًا في آخر ليلة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

جمع فيلم بنسيون دلال، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، أمس الإثنين إيرادات بلغت قيمتها 77 ألفًا و92 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

كانت احتفلت أسرة فيلم بنسيون دلال، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، بالعرض الخاص للعمل بإحدى سينمات القاهرة.

شهد العرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال، حضور عدد من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، وليد فواز، عمر متولي، طاهر أبو ليلة، إسراء رخا، وغيرهم من الفنانين.

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، وسلمى المحجوبية، غادة طلعت، ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين ومن إخراج شادي الرملي.

قصة فيلم بنسيون دلال

تدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع (بيومي فؤاد) الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع فندق صغير "البنسيون" الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 


في نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجاً مهماً لسماعه وهو يغني، أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينياً أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون. لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنسيون دلال بنسيون دلال بيومي فؤاد عمر متولي محمود حافظ الفن بوابة الوفد فیلم بنسیون دلال بیومی فؤاد عمر متولی

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: جيش الاحتلال يحاول استنزاف القوات الأمامية لحزب الله

قال العميد خالد حمادة، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن كل العمليات العسكرية التي يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي - حتى الآن - لا يمكن تصنفيها في خانة الهجوم العسكري الشامل، إذ أن القوى المحتشدة في الجنوب اللبناني، أو قبالة الحدود اللبنانية، لم تتخذ بعد تشكيلات هجومية، ولا يوجد، أي مؤشرات ميدانية على وجود عمل عسكري هجومي كبير في الوقت الراهن.

وأوضح «حمادة» خلال مداخلة هاتفية بقناة «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال تهدف إلى الاشتباك مع الوحدات المتواجدة في المواقع الأمامية لحزب الله، وربما تدمير بعض قدراتها أو استنزاف القدرات المملوكة للوحدات المتواجدة في المواقع الأمامية، ومنع تعزيز تلك المواقع بقدرات جديدة أو ذخائر، من خلال المراقبة الدائمة لتلك المناطق.

حزب الله يعلن عن قصف شركة للصناعات العسكرية في ضواحي تل أبيب حزب الله يدمر "ميركافا" إسرائيلية في "رب ثلاثين" جنوب لبنان

وأضاف الخبير العسكري والاستراتيجي، أنه في خلال تلك العمليات الإسرائيلية، تتم محاولات اختراق لا تتجاوز كيلومترين في داخل الأراضي اللبنانية، من ثم، تنحسب ليلًا، فيما يتخلل عمليات الاختراق الإسرائيلية، عمليات تدمير لكل البنى التحتية، والبنى الفوقية في القرى اللبنانية، لكي تكون غير صالحة لعودة السكان إليها، وأيضاً لكي لا تكون «بيئة قتالية» ملائمة لـ «حزب الله» نظراً لتدميرها بشكل كامل، وتفجير أحياء برمتها.

مقالات مشابهة

  • السفير جمال بيومي: مصر تلعب دورًا محوريًا في الدبلوماسية الدولية
  • عاجل- بعد تعرضه للانتقادات بسبب أجره الضخم.. هل توقف برنامج بيومي فؤاد في الكويت ؟
  • جمال بيومي: مصر بوابة للاستثمار الحر في أوروبا وأفريقيا والعالم العربي
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يحاول استنزاف القوات الأمامية لحزب الله
  • فيلم "بنسيون دلال" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • بالصور.. انطلاق تصوير فيلم "درويش" الذي يجمع للمرة الثانية عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • "بنسيون دلال" يكتسح دور العرض السينمائية بالسعودية
  • بعد 11 يوما من العرض.. تعرف على إيرادات فيلم «بنسيون دلال» بالسينمات
  • "بالدولار ولا الدينار".. أجر بيومي فؤاد يتسبب في إيقاف برنامجه والشعب الكويتي غاضب