أعلنت قيادة الدرك الوطني عن تحويل حركة المرور بالنسبة للمتجهين من ولاية الجزائر اتجاه ولاية البويرة عبر محول خميس الخشنة. وذلك بسبب الحادث الخطير الذي وقع بالطريق السيار شرق غرب اتجاه قسنطينة بالدرابلية بلدية بودربالة.

وأفاد تنبيه لقيادة الدرك الوطني، عبر صفحتها المختصة في الإعلام المروري “طريقي” أنه تم تحويل حركة المرور.

بالنسبة للمتجهين من العاصمة نحو البويرة عبر محول خميس الخشنة. وذلك بسبب احتراق ثلاث شاحنات بالطريق السيار شرق غرب، على مستوى منحدر بودربالة اتجاه قسنطينة .
كما أكدت قيادة الدرك الوطني أن وحداتها العاملة بالميدان رفقة المصالح المعنية متواجدة بعين المكان من أجل إطفاء الحريق وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.
للإشارة، كان هذا الحادث الخطير الذي أودى بحياة شخص قد تسبب بتوقف كلي لحركة المرور.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حرکة المرور

إقرأ أيضاً:

قسنطينة.. توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من حقن الأنسولين

أوقفت المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة بالشرق قسنطينة، SRLCO، شخصين تورطا في المتاجرة بحقن أقلام الأنسولين بصورة غير مشروعة مع ضبط كمية معتبرة منها.

تو

العملية جاءت على إثر معلومات مؤكدة تفيد بوجود شخصين يستغلان مسكنهما العائلي بأحد أحياء مدينة قسنطينة، لغرض تخزين مواد صيدلانية ويتعلق الأمر بحقن الأنسولين مع المتاجرة بها دون رخصة.

وأسفرت التحقيقات من تحديد مكان السكن وهوية المشتبه فيهما، وبالتنسيق مع النيابة المحلية تنقّل عناصر الشرطة إلى عين المكان أين تم تفتيش المسكن.

أين عُثر بداخله على كمية من علب أدوية داء السكري بمجموع 1421 قلم. وكذا مجموعة من علب وحدات قياس نسبة السكر في الدم بمجموع 3780. بالإضافة إلى علبة كرتونية تحتوي على حزم من نشرات طبية تخص علب الأدوية. وأيضا مبلغ مالي يقدر بـ أزيد من 491 مليون سنتيم. كما تم حجز عرضيا قارورتي غاز مسيل للدموع تم العثور عليهما داخل درج خزانة.

وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملفات إجراءات جزائية في حق المعنيان، قدما بموجبه أمام النيابة المحلية عن قضية تهريب مواد صيدلانية ذات منشأ أجنبي، الممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة، بيع الأدوية وتخزينها دون رخصة قانونية، ممارسة نشاط تجاري دون رخصة، تعريض حياة الغير للخطر بالانتهاك البين والمتعمد لواجب من واجبات الاحتياط أوالسلامة التي يفرضها القانون أوالتنظيم والتهرب الضريبي.

مقالات مشابهة

  • كارثة في الطريق السيار.. قتيل وجريح بعد اصطدام شاحنتين في البويرة
  • اللواء هراش: الإعلام الأمني في مقدمة التصدي للشائعات وحماية الأمن الوطني
  • قسنطينة.. توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من حقن الأنسولين
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • إعلام إسرائيلي يعلن اغتيال أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة في العاصمة السورية
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بالإسكندرية
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • العاصمة: سيارة اشتراها رئيس الدرك بالدويرة تطيح بشبكة تزوير
  • خريطة «الأسبوع» المرورية.. ازدحام بطرق ومحاور القاهرة والجيزة