شارك الممثل الشاب هشام جمال مجموعة من الصورة لخطيبته الفنانة الشابة ليلى زاهر توثق الجوائز التي حصدتها خلال الشهور الماضية وذلك عبر صفحته الرسمة عل  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام. 

وبهذه الطريقة نفى المنتج الشاب شائعات انفصالهما التي انتشرت مؤخرا وعلق على الصور قائلا:"السبب إني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات آخر فترة إن الأستاذة ليلى ماشاءالله في آخر شهرين اخدت ٦ جوايز كأفضل ممثلة شابة في رمضان عام ٢٠٢٤، عن دور نسمة الكاريزما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وللأسف مكنتش بقدر اكون موجود معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطان شغلي، الف مبروك ياحبيبتي وهفضل اقولك انتي لسة سنك صغير اوي وعدد الأعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الايد الواحدة وقدامك مستقبل كبير ان شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم ، دعواتكم ربنا يتمملنا على خير مبروك يا لولو ”.

لترد عليه ابنة الفنان أحمد زاهر قائلة:"أنا محظوظة جدا انك في حياتي وجودك لوحده بيخلي كل حاجة أحلى، شكرا على كل حاجة وعلى دعمك ليا وحبك اللي معرفش الواحد من غيرهم يعمل ايه ".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر، هو مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة الشابة سلمى أبوضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلًا من انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام جمال ليلي زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة صور ليلى زاهر

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع

فازت الفنانة سلمى أبو ضيف بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع بتصويت الجمهور على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عرض في السباق الرمضاني 2024.

أبطال فيلم هيبتا 2


وفي سياق آخر، انضمت  سلمى أبو ضيف إلى أبطال فيلم هيبتا 2، وبدأت تصوير العمل خلال الشهور الماضية، وسبق وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2016
ويضم فيلم هيبتا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: منة شلبي، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، كريم فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن رواية هيبتا لـ محمد صادق التي صدرت عام 2014.


ويعد آخر أعمال سلمى أبو ضيف، هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التي شاركت به في السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلى نسبة مشاهدة 

 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: سلمى أبو ضيف ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

بين السطور 

 

وشاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل " بين السطور" الذي تم عرضه على قناة mbc وON ومنصة شاهد، وعرض لها فيلم  أنف وثلاث عيون التي قدمت فيه دور روبا في نهاية شهر يناير الماضي.

مقالات مشابهة

  • تخطت الربع مليون.. سعر خرافي لإطلالة ليلى أحمد زاهر بحفل كرييتف إنداستري ساميت
  • بعد شائعة انفصالهما.. هشام جمال يوضح السبب وراء عدم ظهوره مع ليلى زاهر
  • حقيبة ليلى أحمد زاهر تتخطي الربع مليون جنيه في حفل كرييتف إنداستري ساميت
  • بعد أخبار انفصالهما.. أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر
  • تصل 26 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • تكريم ليلى زاهر عن دورها في " أعلى نسبة مشاهدة"
  • نقص 5 فيتامينات من الجسم السبب الحقيقي وراء تساقط الشعر.. انتبهي لصحتك 
  • مصر.. الإفتاء تؤكد صحة مقولة اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه وتوضح السبب