قدم النجم هاني شاكر خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية أغاني وطنية تزامنا مع الاحداث التي تشهدها فلسطين ولبنان ومنها الشهيد وبحبك يالبنان والهوية عربي .


افتتح المطرب هاني شاكر حفله بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية "أحلف بسماها"، وسط هتاف كبير من الجمهور.

 

وحرص على القاء كلمة. قال هاني شاكر: "عاوز أقدم رسائل من خلال الحفل لفلسطين ولبنان،    الذي يفقدون كل يوم شهداء يضحون بدمهم من أحل أوطانهم ودائما صامدين".

 

 

اليوم.. لطيفة وجنات في الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية الأوبرا: إقبال جماهيري كبير على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32

ويختتم مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ويديره الدكتور خالد داغر، فعاليات دورته الـ32 فى الثامنة والنصف مساء الخميس 24 أكتوبر علي مسرح النافورة حيث يقام حفل للفنانة مى فاروق بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو تامر فيظى والذي تتغني فيه بمختارات من أهم أعمال الطرب، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.


قبلها يقدم كل من الصوليستات "الفنان مصطفي داغر (الكمان)، الفنان إسلام القصبجى (العود)، الفنان السعودى على خفاجى (البيانو) والفنان يحيى مهدى (تشيللو) وصلة فنية موسيقية لعزف أشهر الألحان التي شكلت الوجدان الفني للجمهور المصري والعربي.


على أن يسبقة عرض علي المسرح الخارجي لطلاب مركز  تنمية المواهب تحت إشراف الدكتور سامح صابر يضم عدد من أعمال الموسيقى العربية الشهيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني شاكر دار الأوبرا دار الاوبرا المصرية الأوبرا المصرية مسرح النافورة مركز تنمية المواهب الموسیقى العربیة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

هانى شاكر لـ"الوفد" : أدعم فلسطين ولبنان بأغنيات وطنية فى "الموسيقى العربية"

صرح النجم هانى شاكر بأنه يقدم 3 أغنيات وطنية اليوم، ضمن فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة فى حفل جماهيرى بقيادة المايسترو مصطفى حلمى.

هانى شاكر حزين لما يحدث فى الوطن العربى 

وقال هانى شاكر فى تصريحات خاصة لـ"الوفد" أنه حزين على مايحدث فى الوطن العربى، مضيفا أن الفنان لاينفصل ابدا عن واقعه، ولا يمكن أن أقف اليوم وأغنى وانا غير مهموم بما يحدث فى عالمنا العربى، جميعنا نقف اليوم وندعم اشقاءنا فى كل مكان ونتمنى أن تزول الغمة.

 وأضاف، هانى شاكر، أقول دائماً أن الفن سلاح الفنان الذي يعبر به عن رأيه وانا اليوم اقدم أغنيات “بحبك يا لبنان" لجار القمر فيروز، وأغنية "الشهيد" التى أخاطب بها كل بيت فقد غالى وعزيز يدافع عن وطنه، وأغنية “الهوية الوطنية" التي تعبر عن أوجاعنا على شعب فلسطين، نقدم باقة حب وفن.

20 أغنية فى حفل هانى شاكر

 

ويقدم النجم هانى شاكر الليلة 20 اغنية بينها اغانى عبد الحليم حافظ، منها حبك نار، ويختتم الحفل باأحلف بسماها وبترابها، كما يقدم مجموعة من اغنيات البومه الجديد لاول مره على خشبة المسرح.

كما يشارك فى الحفل المطربتان ايمان عبد الغنى وحنين شاطر بفاصل من اجمل اغانيهما.

مهرجان الموسيقى العربية يضم أكثر من 110 فنان من جميع انحاء الوطن العربى ، ويختتم فعالياته يوم الخميس المقبل بحفل للفنانة مى فاروق.

وحقق المهرجان ضمن فعالياته نجاحا ضخما ، بحفلات كاملة العدد كان ابرزها حفلين للنجم تامر عاشور ومروة ناجى ومحمد محسن وعبير نعمة.

 

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني في حفله بمهرجان الموسيقى العربية
  • رسائل لـ فلسطين ولبنان.. هاني شاكر يفتتح مهرجان الموسيقى العربية بـ أحلف بسماها
  • هاني شاكر يبدأ حفله في مهرجان الموسيقى العربية بأغنية «احلف بسماها»
  • حنين الشاطر تغني لنجوم الطرب في الموسيقى العربية
  • تغني بحفل ختام «الموسيقى العربية».. حب الفن سبب استقالة مي فاروق من دار الأوبرا
  • اليوم.. هاني شاكر يحيي حفل كامل العدد بمهرجان الموسيقى
  • هانى شاكر لـ"الوفد" : أدعم فلسطين ولبنان بأغنيات وطنية فى "الموسيقى العربية"
  • حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»
  • نسمة عبد العزيز تتألق مع عمر خيرت بحفل مهرجان الموسيقى العربية