تصدر طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة الترند على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

ولا توجد أى أخبار مؤكدة عن طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة ولم ينشر الثنائي أى إشارة تؤكد هذه الشائعة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

رشة من الكاكاو على القهوة تمنحك فوائد غير متوقعة|تحمي من السرطان والسكر عشبة خارقة تحرق الدهون وتنسف الكرش وسعرها رخيص |هؤلاء الممنوعون منها قطع القلوب.

. قصة طفل السبح من النوم على الأرض لربع مليون جنيه ريحتها مفحفحة.. طريقة عمل الكبدة بالبصل والفلفل والثوم

وخرجت هذه الشائعات بعد إعلان الفنانة داليا مصطفى إصابتها بمرض السكري ولم تذكر زوجها فى هذه التصريحات أو تشير لدعمه لها كما أنها أشارت إلى أن الشعور بالأسى والحزن والسعي للكمال كان السبب فى مرضها، ولكن داليا مصطفى لم تشر من قريب أو بعيد إلى انفصالها عن شريف سلامة.

داليا مصطفى برفقة زوجها

ويعد مرض السكري الذي أصيبت به النجمة داليا مصطفى من أكثر الحالات الطبية التى ترتبط بالضغط النفسي والتوتر والحزن وكثرة التفكير ومختلف المشاعر السلبية، ولكنها ليست السبب الوحيد لهذا المرض.

ووفقا لما ذكره موقع “ NHS” نكشف لكم أهم أسباب مرض السكري غير النفسية بعد إصابة داليا مصطفى به.

مرض السكري أسباب السكري 


قد تكون أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري من النوع الثاني إذا كنت:

يعيشون مع زيادة الوزن أو السمنة
لا أتبع نظام غذائي صحي
لديك تاريخ عائلي للإصابة بمرض السكري من النوع الثاني
من أصل آسيوي أو أفريقي أسود أو أفريقي كاريبي
تناول بعض الأدوية مثل الستيرويدات لفترة طويلة
لدي ضغط دم مرتفع
لقد أصبت بسكري الحمل أثناء الحمل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داليا مصطفي شريف سلامة داليا مصطفى وشريف سلامة دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

بعد تصدر داليا مصطفى التريند... تعرف على مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب مرضهم (تقرير)




 

التنمر ظاهرة مؤسفة تؤثر على العديد من الأفراد، بما في ذلك المشاهير. بعض هؤلاء المشاهير يواجهون التنمر بسبب حالاتهم الصحية، مما يؤثر على حياتهم الشخصية والمهنية.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير، عن بعض الأمثلة البارزة، بما في ذلك حالة الممثلة  داليا مصطفى التي تعرضت للتنمر بسبب إصابتها بمرض السكري.

 

داليا مصطفى
 

تعتبر داليا مصطفى من أبرز النجوم الذين تعرضوا للتنمر بسبب مرض السكري. بعد أن أعلنت عن إصابتها، تعرضت لتعليقات سلبية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استخدم البعض مرضها كوسيلة للسخرية. ورغم ذلك، استطاعت داليا تحويل هذه التجربة السلبية إلى دافع للحديث عن أهمية الصحة النفسية والجسدية.

أديل

  
واجهت المغنية البريطانية أديل انتقادات بسبب وزنها وصحتها، خاصة بعد فقدانها للوزن. تعرضت لتعليقات سلبية من بعض المتابعين، مما جعلها تتحدث علنًا عن ضغوط الصحة الجسدية والنفسية التي تتعرض لها.

مايلي سايروس

   تعرضت مايلي سايروس للتنمر بسبب مرض الذئبة الحمراء الذي تعاني منه. تعرضت لتعليقات مسيئة حول مظهرها وصحتها، لكنها استخدمت منصاتها للحديث عن مرضها وزيادة الوعي حوله.

 

 

سيلينا غوميز
   

 

 كافحت سيلينا غوميز مع مرض الذئبة الحمراء، مما أدى إلى خضوعها لعملية زراعة كلى. تعرضت للتنمر بسبب مظهرها بعد العملية، لكنها عملت على تعزيز الوعي حول الأمراض المزمنة وأهمية الدعم النفسي.

الأسباب وراء التنمر
التنمر بسبب الأمراض قد يكون ناتجًا عن الجهل أو الخوف من المجهول. قد يشعر البعض بعدم الراحة تجاه ما لا يفهمونه، مما يؤدي إلى سلوكيات سلبية. بالإضافة إلى ذلك، تؤثر معايير الجمال المثالية التي تروجها وسائل الإعلام على كيفية نظر الناس إلى المرضى.
 

يجب أن ندرك أن التنمر هو سلوك غير مقبول، خاصة تجاه أولئك الذين يعانون من حالات صحية. من المهم دعم المشاهير مثل داليا مصطفى وغيرهم في مواجهة هذا التحدي، والعمل على رفع مستوى الوعي حول الأمراض المختلفة والتشجيع على التعاطف والتفاهم.

مقالات مشابهة

  • نشرة المرأة والمنوعات: الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير.. أبرز أسباب مرض داليا مصطفى.. سعر غير متوقع لـ فستان ريهام حجاج
  • بعد أنباء طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة.. شاهد أجمل اللحظات الرومانسية بينهما
  • الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير | دراسة صادمة
  • عدو القلب الأول.. مشروبات تتسبب بمرض السكري احذر منها
  • بعد تصدر داليا مصطفى التريند... تعرف على مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب مرضهم (تقرير)
  • داليا مصطفى عن تجربتها بمرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»
  • داليا مصطفى تكشف عن رحلتها مع مرض السكري بعد تعرضها للتنمر
  • كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير
  • داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعايشها مع مرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»