تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت أمانة الاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سمير صبرى  اليوم، اجتماعها التنظيمي الأول بعد استحداثها وإعلان تشكيلها رسميا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المستقبلية، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

وأكد الدكتور سمير صبري، أن الفترة القادمة، ستشهد مناقشة العديد من المقترحات لزيادة الاستثمار، خاصة في ظل حرص القيادة السياسية على تعزيز خطط التنمية في البلاد، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتعزيز مكانة مصر كمركز اقتصادي إقليمي.

علي هامش الاجتماع، أهدي أعضاء هيئة مكتب أمانة الاستثمار المركزية، درع تكريم للدكتور سمير صبري أمين، لجهوده المخلصة والمتميز ونشاطه في العمل الحزبي خلال الفترة الماضية.

شهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من القضايا المرتبطة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطن المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن الأمانة الاستثمار

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة في الفترة المقبلة

عقدت أمانة حقوق الإنسان المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب طارق رضوان، أول اجتماع لها، عقب تشكيلها الجديد، بحضور الأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتبها، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة المصرية

وأكد النائب طارق رضوان، حرص حزب مستقبل وطن، على استحداث وتشكيل الأمانة نظراً لكون تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة المصرية، موضحا شمول مصطلح حقوق الإنسان على الحق في التعليم والصحة والثقافة وغيرها.

الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

كما جرى عرض خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة بما يتماشي مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى استعراض عدد من المقترحات بشأن تعديل بعض التشريعات واختصاصات الوزارات والجهات المعنية بحقوق الإنسان، علاوة على تنظيم وإقامة العديد من المبادرات والفعاليات وورش العمل المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون مع الأمانات المختلفة في الحزب.

مقالات مشابهة

  • المفوضية تعقد اجتماعاً مع قسم تمكين المرأة ببعثة الأمم المتحدة
  • الصحة تعقد جلسة حوارية حول مستقبل خدمات الرعاية الطبية من خلال الابتكار والتكنولوجيا
  • في أولى اجتماعاتها المعنية بموسم العمرة.. سياحة النواب تصدر 6 توصيات عاجلة
  • “الشؤون الاجتماعية” تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة أوضاع الموظفين
  • الاستثمار في المستقبل
  • بعد استحداثها وتشكيلها.. أمانة حقوق الإنسان المركزية تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • «مستقبل وطن»: تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة في الفترة المقبلة
  • أمانة حقوق الإنسان بمستقبل وطن تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • العلاقات الحكومية بمستقبل وطن تناقش خطة عملها خلال الفترة المُقبلة