العثور على ملجأ حسن نصر الله الخاص .. سرداب ممتلئ بالذهب والأموال الطائلة ”شاهد”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شقيقان يحوّلان محل الحلاقة الخاص بهما إلى "جنة من الطيور"

حوّل الشقيقان جمعة ويوسف الشيخ حسن في منطقة كيزيل تبه بولاية ماردين في جنوب شرق تركيا، زاوية من محل الحلاقة الخاص بهما إلى مكان خاصّ بالطيور.

اعلان

قبل عشر سنوات، أحضر الشقيقان بضعة طيور فقط، ومع مرور الوقت وصل عددهم إلى ما يقرب من 140 طائرًا تختلف أنواعها بين الجافا والحمار الوحشي والحسون والكناري.

يقول يوسف أن الكثير يزورون المحل لرؤية الطيور، وذكر أن الأطفال الذين لا يرغبون عادةً بقص شعرهم يستمتعون بالطيور الموجودة.

Relatedشاهد: تضم أكثر من 3000 طائر.. سنغافورة تستعد لافتتاح "جنة الطيور" في مايو

من جهته، يقول جمعة: "رد فعل الزبائن لطيف جداً. الأطفال يحبون المكان كثيراً. في بعض الأحيان قد يسيء الأطفال التصرف عند الحلاق، ولكن عندما يرون الطيور، فإنهم يسمحون لنا بقص شعرهم بسهولة. تحب العائلات ذلك“.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الطائرات الورقية الملونة تتبع مسار الطيور المهاجرة فوق ساحل البحر الأسود في بلغاريا قلق يصيب العالم.. هل يشكّل فيروس إنفلونزا الطيور خطرًا على الإنسان؟ خلال زيارته أنقرة.. شولتس يكشف عن جهود بريطانية لتزويد تركيا بطائرات "يوروفايتر تايفون" تركيا ظروف العمل أطفال طيور حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. يوم مشتعل في غزة ولبنان.. مقتل قائد لواء إسرائيلي في جباليا وحزب الله يمطر سماء إسرائيل بالصواريخ يعرض الآن Next مستقبل فندق يوغوسلافيا في بلغراد: بين الهدم والحفاظ على التاريخ يعرض الآن Next عاجل. شاركت في حرب الاستنزاف.. ماذا نعرف عن الفرقة 401 التي أطاح كمين للقسام برأس قائدها في جباليا؟ يعرض الآن Next إيلون ماسك: الحكومة أجبرتنا على اختطاف فقمة! يعرض الآن Next تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة اعلانالاكثر قراءة من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" مخيم جباليا محاصر لليوم الـ 15 ونتنياهو بعد هجوم المسيرة: حاولوا اغتيالي انا وسارة ومنتقدوه يسخرون إيران تطلق تدريبات بحرية مشتركة مع روسيا وعُمان لتعزيز الأمن البحري بالصّور: من أحمد ياسين إلى السنوار.. من هم أبرز قادة حماس الذين اغتالتهم إسرائيل؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024روسياالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الاتحاد الأوروبيإسرائيلإيطالياقطاع غزةحركة حماسحيواناتضحايافرنسافيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الحكومة اليمنية توجه بتتبع مهربي العملات والأموال
  • جولد بيليون: الطلب من صناديق الاستثمار بالذهب السبب وراء ارتفاع المعدن النفيس
  • رسالة إسرائيلية إلى الإعلاميين داخل مستشفى الساحل.. هذا ما فيها
  • إسرائيل تستهدف عزاء السنوار ومفاجأة في ملجأ نصر الله وخسائر فادحة بجيش الاحتلال
  • سرداب به أموال طائلة وذهب .. الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على ملجأ حسن نصر الله الخاص
  • به مئات الملايين من الدولارات.. إسرائيل تعلن العثور على "ملجأ حسن نصر الله" في بيروت
  • البحث الجنائي بتعز يضبط متهم بسرقة منزل في إب ويعيد المجوهرات والأموال لصاحبتها
  • شقيقان يحوّلان محل الحلاقة الخاص بهما إلى "جنة من الطيور"
  • حكم استخدام زخارف المصحف في ديكورات الأفراح.. الأزهر للفتوى يوضح