حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي فوزا كبيرا وصعبا على نظيره الغرافة القطري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد البيت ضمن منافسات الجولة 3 من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملخص مباراة الوصل والغرافة عاجل - إفراج مشروط عن ثلاثي الزمالك بعد أزمة الإمارات: تفاصيل الغرامة والتطورات المقبلة مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري

وبدأت أحداث مباراة الوصل والغرافة برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات الفريقان للتسجيل لكنهم لم ينجحوا في ذلك وسجل فرجاني ساسي الهدف الأول للغرافة في الدقيقة 43 وانتهى الشوط الأول 1/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وكان الوصل قريب من التعادل حتى سدد فابيو دي ليما ضربة جزاء في الدقيقة 84 وعاد اسحاق سوكسيس بالهدف الثاني في الدقيقة 90 صنعه له بيريز وانتهت المباراة 2/1.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة العين والهلال اليوم الإثنين الموافق 21 من أكتوبر 2024، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2024-2025 للنخبة.

مشاهدة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز لمواصلة طريق الانتصارات، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بسبب النتائج الإيجابية وسيعمل على مواصلتها والخروج بنقاط المباراة كاملة، للاستمرار في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة.

وعلى الوجه الآخر يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي للفوز متسلحاً بعامل الأرض والجمهور، وسيحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام الموج الأزرق، تساعده في تحسين وضعه في جدول الترتيب، والدخول إلى مراكز التأهل.

بث مباشر مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي اليوم الإثنين الموافق 21 من أكتوبر 2024، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2024-2025 للنخبة، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الوصل والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل والغرافة بدون تقطيع وبجودة عالية في دوري أبطال آسيا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الوصل والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا يوتيوب
  • قمة الجولة.. موعد مباراة الوصل والغرافة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بصمة تريزيجيه.. نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بمشاركة تريزيجيه.. أهلي جدة يقسو على الريان بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يتقدم على الريان بثنائية نظيفة في الشوط الأول من دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم