وعبر العلامة مفتاح وأعضاء اللجنة خلال لقائهم ممثل حركة حماس لدى اليمن معاذ أبو شمالة، عن بالغ العزاء للمسؤولين في المكتب ومن خلالهم إلى قيادة الحركة في الداخل الفلسطيني والخارج وكافة أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة باستشهاد هذا القائد المجاهد الكبير، على ذلك النحو البطولي المشرف للأمة.

وأكدوا أن الأمة فقدت باستشهاد القائد السنوار علما جهاديا شامخا سيظل نبراس للأمة وأحرارها في الحرية والكرامة والدفاع عن الأرض ومواجهة العدو الإسرائيلي المجرم.

. سائلين الله أن يجزيه عن وطنه وشعبه وأمته خير الجزاء وأن ينزله منزلة الشهداء الأبرار.

بدوره عبر أبو شمالة، عن الشكر على التضامن الرسمي والشعبي الكبير لأبناء الشعب اليمني وأحراره ووقوفهم المشرف وإسنادهم الأخوي للقضية الفلسطينية وأبناء غزة وفصائل المقاومة.. مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن ينسى هذا التضامن والإسناد الأخوي من قبل القيادة في صنعاء والشعب اليمني والذي سيظل خالدا في تاريخ الأمة المشرق.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان تقّدم واجب العزاء في استشهاد السنوار

الثورة نت/..

قدّمت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان خلال زيارتها اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة المجاهد والقائد يحيى السنوار.

وعبر المنسق العام للتحالف المهندس لطف الجرموزي، عن بالغ التعازي وعظيم المواساة للقائم بأعمال مكتب حماس لدى اليمن معاذ أبو شمالة وممثلي الفصائل الفلسطينية ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني وقادة فصائل المقاومة باستشهاد المجاهد يحيى السنوار.

وأكد أن خسارة الأمة وجبهة المقاومة في فقدان يحيى السنوار، فادحة، باعتباره رمزاً من رموز الجهاد والمقاومة التي قدّمت فلذات أكبادها في مراحل مختلفة من الصراع مع العدو الصهيوني المحتل، لافتا إلى أن الشهيد كان مثالاً للثبات والصمود والتحدي في مواجهة العدو الصهيوني المجرم الذي يزداد إجرامه وتوحشه ضد المواطنين الفلسطينيين العزل.

كما أكد أن الدماء الطاهرة الزكية للشهيد السنوار ورفاقه من شهداء محور المقاومة، كفيلة بتغيير معادلات الصراع مع العدو الصهيوني المجرم.

فيما عبر أبو شمالة، عن الشكر والتقدير لقيادات الأحزاب المناهضة للعدوان على مشاعرهم الإنسانية التي تعكس أصالة الشعب اليمني وقواه الحية .. مثمناً المواقف المستمرة للشعب اليمني وقواه السياسية في مساندة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • أعضاء لجنة نصرة الأقصى يقدمون واجب العزاء في استشهاد السنوار
  • العلامة مفتاح وعدد من أعضاء لجنة نصرة الأقصى يقدمون واجب العزاء في استشهاد السنوار
  • قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان تقّدم واجب العزاء في استشهاد السنوار
  • أمين العاصمة يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • العيدروس يقدم واجب العزاء في استشهاد المجاهد السنوار
  • الدكتور بن حبتور يُقدَم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • بن حبتور يُقدَم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يُقدّمون واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يُقدّمون واجب العزاء في استشهاد القائد السنوار