أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند.. واحدة من المباريات الممتعة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي تعد بمثابة رد فعل للأصفر عقب خسارة نهائي التشامبيونزليج في النسخة الماضية.

واحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو مباراة ريال مدريد ودورتموند، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

البداية لم تكن مثالية بالمرة لنادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقوا هدفا من دونيل مالين في الدقيقة 30 بطريقة رائعة ومثالية.

لم يمر سوى 4 دقائق، وعاد بوروسيا دورتموند ليحرج الريال في ملعبه ووسط جماهيره، ليحرز الهدف الثاني بواسطة جيمي بينو جيتنز.

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو.

في خط الوسط: جود بيلينجهام، لوكا مودريتش، فالفيردي.

في خط الهجوم: رودريجو جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد

وانطلقت مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد مباراة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد ريال مدريد دوري ابطال اوروبا بروسيا دورتموند وريال مدريد ريال مدريد ودورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 2 2 دورتموند ضد ريال مدريد بروسيا دورتموند و ريال مدريد ريال مدريد و بروسيا دورتموند ريال مدريد و بروسيا دورتموند 3 1 دوری أبطال أوروبا مباراة ریال مدرید بوروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز كبير أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

افتتح دونيايل مالين أول أهداف اللقاء لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من جيراسي إلى زميله مالين الذي استقبلها بتسديدة قوية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس تيبو كورتوا.

وأضاف جيمي بينو جيتينز في الهدف الثاني لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 34، بعد عرضية أرضية من دونيايل مالين من جهة يمين منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها جيتينز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص أنطونيو روديجر الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 60، بعد عرضية من كيليان مبابي من جهة اليمين إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتقى لها روديجر برأسية رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وتعادل فينيسيوس جونيور لصالح ريال مدريد في الدقيقة 62، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في المرمى الخالي.

وأحرز لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 83، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز فينيسيوس جونيور التقدم بالهدف الرابع لصالح ريال مدريد والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 86، بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء، ثم سدد تسديدة أرضية، سكنت الشباك على يسار الحارس كوبيل.

وسجل نفس اللاعب الهدف الخامس لصالح ريال مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، الهدف الخامس لصالح ريال مدريد، بعد تسديدة يسارية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? بوروسيا دورتموند | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × بوروسيا دورتموند بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند