تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر نجوم الفن المصري الفنانة إلهام شاهين ويسرا وليلي علوي حفل الليلة العمانية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٣٢، بدار الأوبرا المصرية.

رسالة الفنانة إلهام شاهين 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين علي صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها مع الحضور من النجوم لتشارك به جمهورها.

منشور الفنانة إلهام شاهين 

وعلقت على الصورة "ليله عمانيه رائعه بدار الأوبرا المصريه بحضور معالى سفير سلطنة عمان عبد الله الرحبي، و معالى وزير الثقافه المصرى الدكتور أحمد فؤاد هنو و الدكتوره لميا زايد رئيسة الأوبرا".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين منشورها "وحضر الحفل مجموعة من السفراء العرب منهم سفيرة البحرين و سفراء المغرب و تونس  إستمتعنا بالمطربين الرائعين و الفرقه الموسيقيه بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، شكرا للفنان الموسيقار العمانى الكبير خالد البوسعيدى على مجهوداته فى هذا الحفل الرائع ،شرفتونا فى مصر إخوة عزاز علينا".

أحيا حفل الليلة العمانية الفنانة لطيفة، والفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم، بقيادة المايسترو امير عبدالمجيد وسط تفاعل كبير من الجمهور علي باقة من أجمل أغاني مطربي الحفل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلهام شاهين الليلة العمانية حفل الليلة العمانية مهرجان الموسيقى العربية يسرا ليلى علوي دار الأوبرا المصرية أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية الفنانة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

قبل حفلها بمهرجان الموسيقى العربية.. 7 معلومات عن الفنانة حنين الشاطر

تميزت الفنانة الشابة حنين الشاطر بصوتها القوي والجذاب، بعد أن حصدت أحد الألقاب الغنائية لعام 2024، الذي يعتبر بداية انطلاقتها الفنية، وتستعد حاليًا للغناء على خشبة مسرح مهرجان الموسيقى العربية، وقد استطاعت أن تلفت الأنظار منذ ظهورها الأول.

من هي حنين الشاطر

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة حنين الشاطر، قبل انطلاق حفلها الغنائي على خشبة مسرح مهرجان الموسيقى العربية خلال الساعات القادمة، وفق ما نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»:

- ولدت حنين الشاطر في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

- تبلغ من العمر 18 عامًا.

- اكتشفت موهبتها الغنائية حينما كانت في عمر 4 سنوات.

- اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي قبل حصولها على اللقب الغنائي، عن طريق الصدفة، حينما كانت تغني للعندليب الأسمر.

- شبهها رواد وسائل التواصل الاجتماعي بالمطربة «أصالة» في قوة صوتها.

- شجعها والدها على احتراف الفن والغناء وأداء بعض الأغنيات بشكل مختلف.

- تتمنى أن تشتهر في الوسط الفني.

من المقرر أن يشهد مهرجان الموسيقى العربية، حفل الفنانة الشابة حنين الشاطر، يوم الثلاثاء المقبل، كما أنه من المتوقع أن تبدأ بأولى أغانياها وهي أغنية «دندنة» من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع موسيقى محمد مجدي.

استضافة القائمين على مهرجان الموسيقى العربية مع منى الشاذلي

ويستضيف برنامج معكم «منى الشاذلي»، المذاع على قناة «ON»، في حلقة يوم الأربعاء المقبل الدكتورة لمياء زايد، رئيس المهرجان ورئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور خالد داغر، مدير المهرجان، والدكتورة شيرين عبد اللطيف، رئيس اللجنة العلمية بالمهرجان، وذلك في حلقة خاصة بمهرجان الموسيقى العربية المنعقد حاليًا على مسارح دار الأوبرا المصرية في القاهرة والإسكندرية والبحيرة.  

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعد حضورها «الليلة العمانية» بمهرجان الموسيقى العربية: حفل رائع وشرفتونا في مصر
  • لطيفة تبدع في ختام الليلة العمانية على هامش مهرجان الموسيقى العربية
  • حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»
  • مدير مهرجان الموسيقى العربية يشارك بالعزف في حفل الليلة العمانية
  • تامر عاشور يعرب عن سعادته بنجاح حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية
  • انطلاق حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • يسرا وإلهام شاهين أول الحضور في حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور عن مهرجان الموسيقى العربية: جمهور عظيم
  • قبل حفلها بمهرجان الموسيقى العربية.. 7 معلومات عن الفنانة حنين الشاطر