أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية تعزيز التبادل التجاري بالعملات المحلية في تجمع بريكس، وإصلاح المنظومة المالية الدولية بما يحقق مصلحة دول العالم النامي.

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وشاختار اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024

وأضاف السيسي، خلال جلسة المباحثات المنقعدة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة تجمع دول بريكس، وعرضتها قناة إكسترا نيوز: «أشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا منذ توقيع اتفاقية الشراكة الشاملة والتعاون الاستراتيجي بين البلدين عام 2018 والمساهمة الروسية الفعالة في تنفيذ المشروعات القومية، وعلى رأسها محطة الضبعة للطاقة النووية والأهمية التي توليها لمشروع المنطقة الصناعية الروسية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي التبادل التجاري بالعملات المحلية مصر وروسيا

إقرأ أيضاً:

عاجل - تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في تجمع بريكس 2024

قال السفير أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى مدينة قازان الروسية للمشاركة في قمة تجمع بريكس التي تشارك فيها مصر كعضو للمرة الأولى.

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن الرئيس سيستعرض خلال أعمال القمة رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دوليا وإقليميا، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسيا واقتصاديا.

كما يستعرض الرئيس السيسي إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لا سيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية، وسوف تتطرق كذلك مداخلات الرئيس إلى قضايا تغير المناخ، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وشاختار اليوم بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • الرئيس السيسي يٌشيد بتطور العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا
  • السيسي: أشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا
  • الرئيس السيسي: العلاقات الثنائية والتعاون الإستراتيجي بين مصر وروسيا شهدا تطورا كبيرا
  • دوري الأبطال.. مشاهدة مباراة أرسنال وشاختار اليوم بدون تقطيع يوتيوب بجودة hd
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وشاختار اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد شاختار مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • عاجل - تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في تجمع بريكس 2024