مصراوي:
2024-10-22@22:21:45 GMT

الصحفيين تعلن نتيجة انتخابات شعبة محرري الاتصالات

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

الصحفيين تعلن نتيجة انتخابات شعبة محرري الاتصالات

القاهرة - أ ش أ:

أعلنت اللجنة المشرفة من نقابة الصحفيين على انتخابات شعبة "محرري الاتصالات"، نتيجة الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء، بفوز الزميل محمد لطفي "العالم اليوم" بمنصب رئيس الشعبة.

وأوضحت النقابة في بيان اليوم، أنه قد فاز بعضوية المكتب التنفيذي للزملاء: أحمد الشيخ "الفجر"، ومواهب عبدالرحمن "العالم اليوم"، وحسن عثمان موسى "الوطن"، وأحمد عبدالقوي "الجمهورية".

يذكر أن اللجنة المشرفة ضمت في عضويتها 3 من أعضاء الشعبة هم: أحمد بكير، لمياء عبدالحميد، وشريف عبدالباقي، وعضو مجلس النقابة رئيس لجنة المتابعة حسين الزناتي، وعضو مجلس النقابة المشرف على الشُعب والروابط محمود كامل.

نقابة الصحفيين شعبة محرري الاتصالات انتخابات شعبة محرري الاتصالات

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة البلشي عن فتح باب الانتساب للمواقع: يشمل كل مَن تنطبق عليه اللوائح أخبار غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد أخبار

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي نقابة الصحفيين شعبة محرري الاتصالات محرری الاتصالات

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تطالب بإنهاء حالة التغييب القسري لمنتسبيها في سجون الحوثيين

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعربت نقابة الصحفيين اليمنيين عن قلقها الشديد لظروف إخفاء الصحفي محمد المياحي وكافة الصحفيين لدى الحوثيين؛ مطالبة بإنهاء حالة التغييب للصحفيين وسرعة إطلاق سراحهم.

وقالت النقابة في بيانٍ على (فيسبوك): “مضى أكثر من شهر على اختطاف الكاتب الصحفي محمد المياحي في معتقل جماعة الحوثي بصنعاء على خلفية كتاباته واراءه في ظل ظروف اعتقال غامضة ومقلقة”.

وأضافت: “وتفيد المعلومات التي حصلت عليها نقابة الصحفيين اليمنيين أن سلطة الأمر الواقع بصنعاء لم تسمح بالتواصل بالمياحي أو زيارته منذ اعتقاله في 20 سبتمبر الفائت من منزله بصنعاء”. وحمّلت النقابة الحوثيين مسئولية سلامة المياحي، والكشف عن وضعه الصحي وظروف اعتقاله.

كما عبّرت النقابة عن إدانتها لواقعة اعتقال الصحفي عدنان النزيلي لدى “قوات الساحل الغربي”، والاستمرار في إبقاءه رهن الاعتقال، ودعت إلى إطلاق سراحه فورًا.

وقالت النقابة في بلاغ لها: “‏يقضي الزميل الصحفي عادل النزيلي يومه الخامس معتقلا لدى قوات الساحل الغربي واصطدمت الجهود الحثيثة التي بذلتها النقابة لإطلاقه بتعنت غير مفهوم ولا حجة واضحة لاعتقاله والإصرار على إبقاءه رهن الحجز والاعتقال”.

وأضافت: “لم تتبين النقابة سبب ما يتعرض له الزميل من انتهاك وموقف قيادة قوات الساحل الغربي صمت سمعها عن الاستجابة لمساعي النقابة، وعبّرت عن أسفها لما لمسته من إصرار على معاقبته لدى الجهات المعنية في قوات الساحل الغربي”.

مقالات مشابهة

  • فوز الزميل حسن عثمان بعضوية شعبة الاتصالات بنقابة الصحفيين
  • ‎فوز لطفي والشيخ ومواهب وعثمان وعبد القوي في انتخابات "محرري الاتصالات" بنقابة الصحفيين
  • انتخابات "محرري الاتصالات".. لطفي رئيسًا والشيخ ومواهب وعثمان وعبدالقوي أعضاء المكتب التنفيذي
  • لطفي رئيسًا والشيخ ومواهب وعثمان وعبد القوي أعضاء شعبة محرري الاتصالات
  • "الفجر" تُهنئ الزميل أحمد الشيخ لفوزه بعضوية شعبة محرري الاتصالات
  • نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع نتيجة إنخفاض الأسعار
  • نقابة الصحفيين تطالب بإنهاء حالة التغييب القسري لمنتسبيها في سجون الحوثيين
  • أسماء المرشحين لانتخابات نقابة الصحفيين / تفاصيل
  • نقابة الصحفيين: الكاتب المياحي يتعرض لإجراءات انتقامية في سجون الحوثيين