واصلت مؤسسة «حياة كريمة» جهودها التنموية في محافظة كفر الشيخ، حيث وفرّت خلال الأيام الماضية 12 تروسيكل بهدف توفير فرص عمل جديدة للمستحقين، كما قدمت المؤسسة 14 كرسيا متحركا، من بينها كراسي كهربائية وعادية، لدعم ذوي الإعاقة الحركية.

دعم 48 مستفيداً بالأجهزة المنزلية وجهاز عروسة

ولم تتوقف جهود «حياة كريمة» عند هذا الحد، فقد تم تقديم أجهزة منزلية وجهاز عروسة لـ48 مستفيداً، في إطار مساعي المؤسسة المستمرة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً.

يذكر أن هذه الإنجازات تأتي بفضل التبرعات والدعم المستمر من المجتمع، حيث يمكن للراغبين في المساهمة التبرع عبر الموقع الرسمي للمؤسسة أو من خلال وسائل متعددة مثل الرسائل النصية، تطبيقات الدفع الإلكتروني، وفروع البنوك المعتمدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة فرص عمل الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

عبد الغفار: الدولة تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن الدولة تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف عبدالغفار خلال كلمته أثناء المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي نقلته قناة «اكسترا نيوز»، أننا نعمل بكل جهد لتحقيق الأهداف السكانية والتنموية.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية ، الذي يُعقد بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تحت شعار “التنمية البشرية”،  من أجل مستقبل مستدام"، يهدف المؤتمر إلى تعزيز الازدهار الإنساني من خلال دعم النمو المستدام والحكومة الفعالة، فضلاً عن تشجيع المشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد.

يسعى المؤتمر إلى الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار، عبر تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة لإيجاد حلول لمواجهة التحديات العالمية. كما يهدف إلى تعزيز الصحة والرفاهية والعدالة من خلال تحقيق التغطية الصحية الشاملة وتمكين المجتمعات، مع التركيز على بناء مستقبل مرن ومستدام يواجه التحولات السكانية والتحديات المناخية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة: تنفيذ 131 مشروعا ضمن "حياة كريمة" بالإسماعيلية
  • الحكومة: 139 مشروعا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة في الإسماعيلية
  • الحكومة: «حياة كريمة» نفذت 131 مشروعا بالاسماعيلية من إجمالي 139
  • الحكومة: تنفيذ 131 مشروعا في مبادرة "حياة كريمة" بالإسماعيلية
  • تعاون بين التنمية المحلية وجهاز تنمية المشروعات لدعم المشروعات الصغيرة
  • «حياة كريمة» بمطروح: توزيع 1000 شنطة وتجهيز شوادر لبيع لحوم مدعمة
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالتعاون مع «حياة كريمة»
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالتعاون مع "حياة كريمة"
  • عبد الغفار: الدولة تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطنين