موقع 24:
2024-10-22@22:20:29 GMT

مهووس بزميلته بقتلها بسبب "فترات راحة طويلة"

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مهووس بزميلته بقتلها بسبب 'فترات راحة طويلة'

قالت سلطات ولاية تكساس الأمريكية، إن متهماً بجريمة قتل، كان مهووساً بزميلة في العمل، وقتلها.

ووفق "نيويورك بوست"، زعم الرجل أن "فترات الراحة الطويلة" كانت سبب الجريمة، وقبض على ترافيس ميريل، 51 عاماً، بعد أن أطلق النار على زميلته في العمل تامهارا كولازو، وقتلها على مكتبها يوم الخميس.




وكان الاثنان يعملان في مكتب Allegiance Trucks في لويسفيل، شمال دالاس.


وتقول الشرطة إنه أطلق النار بعد ظهر يوم الخميس بعد عودة الضحية من استراحة الغداء، حيث تبعها إلى مكتبها وهاجمها، وأطلق عليها النار عدة مرات. وقال كم بيان حصلت عليه قناة FOX 4 Dallas وكشفته وثيقة المحكمة أن ميريل اعترف بأنه كان مهووساً بالضحية ومشغولاً بالفترات التي تأخذها في العمل.


 وقال إنه بدأ يغضب مما اعتبره راحة طويلة غير مصرح بها أثناء ساعات العمل، فضلاً عن تجاهله. وأخبر القاتل الشرطة بأن كولازو تجنبته في العمل، بعد أن أبلغت عنه حيث قالت لإدارة الموارد البشرية إن سلوكه كان مريباً، الأمر الذي أغضبه، ثم اشترى أسلحة نارية، وأخبر الشرطة أنه أحضر الأسلحة إلى العمل في عدة مناسبات.


وزعم ميريل أن الضحية "تسببت له في الألم، وأراد أن تشعر بالألم، لذلك خطط عمداً لإطلاق النار عليها في العمل، بحضور الجميع"، وفقًا لقناة FOX 4 .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دالاس فی العمل

إقرأ أيضاً:

أكاديمية الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من دورة الأمن والاستخبارات

الثورة نت|

احتفت أكاديمية الشرطة بوزارة الداخلية اليوم، بتخرج 86 ضابطاً من الدفعة الأولى من دورة الأمن واستخبارات الشرطة.

وفي حفل التخرج بارك نائب رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور نديم الترزي تخرج هذه الدفعة بعد اكتسابهم العلم والمعرفة والقيم ومبادئ العمل الأمني تمهيدا لانتقالهم للتطبيق العملي ومواجهة إفشال مخططات العدوان الذي يستهدف كل مقومات ومقدرات اليمن.

ونوه بجهود الخريجين خلال فترة الدورة التي استمرت 14 يوماً، تلقوا فيها برامج العمل الأمني للاضطلاع بدورهم في الميدان الأمني .. مشدداً على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني والتحلي بالأخلاق العالية التي تعكس صورة النظام والقانون.

وأكد الدكتور الترزي، على المسؤولية الملقاة على الخريجين وطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد، ما يستوجب مضاعفة الجهود ورفع مستوى القدرات، لا سيما في مجال العمل الأمني والاستخباري.

وفي حفل التخرج بحضور عدد من الكادر الأكاديمي بأكاديمية وكلية الشرطة عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الملازم محمد القدم عن التقدير لقيادة وزارة الداخلية واهتمامها بالجانب التدريبي، وجهود العاملين بأكاديمية الشرطة من مدربين وإداريين وضباط وأفراد، في تخرج هذه الكوكبة من منتسبي العمل الأمني.

وفي ختام الفعالية تم توزيع شهادات تقديرية على الخريجين.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة جريمة مرج الحمام .. الضحية روسية / فيديو
  • الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير | دراسة صادمة
  • ضبط تاجر أطلق النار على نجل عمه بسوهاج
  • عاجل - مظاهرات إيطاليا وألمانيا وإسبانيا من أجل غزة
  • أكاديمية الشرطة تحتفل بتخرج86 ضابطاً من دورة الأمن واستخبارات الشرطة
  • وزير الخارجية المصري: مفاوضات وقف إطلاق النار لم تسفر عن أي نتائج بسبب غياب الإرادة لدى الجانب الإسرائيلي
  • أكاديمية الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من دورة الأمن والاستخبارات
  • «القاهرة الإخبارية»: اندلاع حرائق في مناطق بشمال إسرائيل بسبب رشقات صاروخية
  • بعد الجراحة الدقيقة.. تطورات حالة أحمد سعد الصحية