دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطة مصورة تظهر لقاء كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وجلال الدين ماشاريبوف، لاعب استقلال طهران الإيراني، على هامش مواجهة الفريقين، الثلاثاء.

قبل صافرة البداية، صافح رونالدو لاعبي المنافس إلا أنه حرص على معانقة زميله السابق في فريق "العالمي"، ماشاريبوف، عند رؤيته على الفور وعدم الاكتفاء بالمصافحة فقط.

وكان ماشاريبوف (31 عامًا) لاعبًا في صفوف النصر عند انضمام النجم البرتغالي (39 عامًا) إلى النادي السعودي في يناير/ كانون الثاني 2023.

كما شُوهد ماشاريبوف وهو يصافح ويعانق زملائه السابقين في فريق "العالمي" عقب صافرة النهاية.

وتغلّب النصر على استقلال طهران بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض استاد راشد في دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

إيرانالسعوديةدوري أبطال آسياكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 22 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي لاعب ا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر السعودي واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة النصر ضد استقلال طهران.. مواجهة قوية تجمع بين النصر واستقلال طهران، مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب " راشد" بالإمارات ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري أبطال أسيا للنخبة.

مشاهدة مباراة النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال أسيا

يدخل فريق النصرمباراة اليوم من أجل لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر نحو مقدمة جدول ترتيب مجموعة الغرب، والتي يحتل فيها المركز الرابع، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، أما استقلال طهران فيتواجد في المركز الخامس، برصيد 3 نقاط، إثر فوز وحيد، وخسارة، دون التعادل، ويفرق عن النصر، صاحب المركز الرابع، بنقطة واحدة.

لم يخسر النصر في آخر 9 مباريات ضد الفرق الايرانية في دوري أبطال آسيا للنخبة وحافظ على نظافة شباكه من هذه المباريات بما في ذلك آخر 4 مباريات على التوالي، بعد أن كان قد فاز في مباراتين فقط من أول 8 مباريات وحافظ على نظافة شباكه مرةً واحدة، قبل ذلك ضد هذه الفرق في البطولة.

هذا وتضم مجموعة الغرب 12 فريقًا، يلعب كل منهم 4 مباريات على أرضه، و4 مباريا خارج أرضه، ويتأهل أول 8 فرق للدور المقبل.

بث مباشر مباراة النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أسيا، حيث ستنطلق المباراةبين النصر ضد استقلال طهران في تمام السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "راشد" بالإمارات.

مقالات مشابهة

  • بقيادة رونالدو.. النصر يتخطى عقبة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • بمساهمة رونالدو.. النصر ينتزع انتصارًا ثمينًا من أنياب استقلال طهران بدوري أبطال آسيا «فيديو»
  • فيديتش: رونالدو أفضل من ميسي.. فيديو
  • بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة استقلال طهران بالشوط الأول
  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة استقلال طهران الإيراني بأبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر الرسمي ضد استقلال طهران.. رونالدو وماني يقودان الهجوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر السعودي أمام استقلال طهران الإيراني بدوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة النصر السعودي واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا بث مباشر اليوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا