كشفت مصادر مقربة لعائلة الفنان شريف سلامة زوجته داليا مصطفى، عن أن الثنائي الشهير على خلاف منذ فترة واتفقا شفهيا على الانفصال. 

وأكدت المصادر، في تصريحات لـ"صدى البلد"، على أن الثنائي شريف سلامة وداليا مصطفى منفصلان حاليا، وهناك مساعٍ كبيرة للصلح بينهما. 

وكان انتشر عدد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل عدم ظهورهما سويا بشكل علني منذ فترة.

 

وسط شائعات عن الانفصال.. شريف سلامة وداليا مصطفى مازالا أصدقاء كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير

غابت داليا مصطفى عن تكريم شريف سلامة مؤخرا، ولم يظهرا سويا عبر انستجرام كالمعتاد عليهما، ولكنه كان حاضرا لعزاء عمتها الفنانة ناهد رشدي الشهر الماضي. 

وفي الوقت نفسه، مازال شريف سلامة وداليا مصطفى صديقين عبر إنستجرام، ويحافظان على صور بعضهما، ولم يحذفا أي ذكريات لهما من السوشيال ميديا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف سلامة داليا مصطفي السوشيال ميديا الفنان شريف سلامة الفنانة ناهد رشدي

إقرأ أيضاً:

داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعايشها مع مرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»

حلت الفنانة داليا مصطفى، ضيفة على برنامج «et بالعربي»، والذي تحدثت من خلاله عن السيدات المصابات بمرض السكري، مقدمة لهن الدعم والنصائح.

وتحدثت داليا مصطفى عن تجربتها مع مرض السكري، قائلة: «أنا مريت بتجارب مؤلمة سكري كان صعب، وبدأت أحاول أفهم، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، ولا الصاحب ولا الزوج ولا الأم، إنتي الداعم الوحيد لنفسك أول ما تصحي من النوم لابد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة، وقرأت كتاب عن التنمية البشرية».

علقت داليا مصطفى على موضوع التنمر عليها بعد إعلان إصابتها بمرض السكري قائلة: «سمعت وقتها كلام جارح ومؤلم؛ ولكن وقتها كنت سعيدة لأني وجدت أمهات كتير أرسلوا لي أن بنتهم وافقوا على وضع جهاز السكر؛ لأنها في البداية كانوا يخجلون منه، أنا لم أخجل أن أعلن أن لدي سكر».

مسلسل روج أسود

وتصور حاليا داليا مصطفى، دورها في مسلسل «روج أسود» مستوحى من قصص حقيقية من ملفات محكمة الأسرة المصرية، والذي يشارك في بطولته رانيا يوسف، وداليا مصطفى ولقاء الخميسي ومي سليم وفرح الزاهد، وكريم العمري وعابد عناني، والمسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مقالات مشابهة

  • نشرة الفن| انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى.. وحقيقة بيع شقة سعيد صالح
  • بيقولوا اتطلقت.. إصابة داليا مصطفى بمرض خطير وهذه أهم أسبابه
  • بعد أنباء طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة.. شاهد أجمل اللحظات الرومانسية بينهما
  • وسط شائعات عن الانفصال.. شريف سلامة وداليا مصطفى مازالا أصدقاء
  • بعد تصدر داليا مصطفى التريند... تعرف على مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب مرضهم (تقرير)
  • داليا مصطفى عن تجربتها بمرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»
  • داليا مصطفى تكشف عن رحلتها مع مرض السكري بعد تعرضها للتنمر
  • كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير
  • داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعايشها مع مرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»