قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة د.أمثال الحويلة، بزيارة إلى بيت عبد الله لرعاية الأطفال، حيث كان في استقبالها رئيس مجلس الإدارة، د.هلال الساير.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود الوزارة لتعزيز التعاون مع مؤسسات الرعاية الاجتماعية والمراكز الصحية، والاطلاع على أحدث الخدمات المقدمة للأطفال المحتاجين إلى الرعاية الخاصة.

وأعربت الوزيرة الحويلة خلال جولتها في المرافق عن إعجابها بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل في “بيت عبدالله”، مؤكدةً أهمية دعم هذه المؤسسات التي تسهم في تحسين جودة حياة الأطفال وتقديم الرعاية الصحية والنفسية لهم.

واختتمت الوزيرة الحويلة الزيارة بالتأكيد على التزام الوزارة بدعم الجهود المبذولة لتطوير خدمات الرعاية الخاصة وتوفير بيئة آمنة ومريحة للأطفال في الكويت.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف قمّة مستقبل الرعاية الصحية 29 ـ 31 الجاري

دبي: «الخليج»
تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي، تستضيف دبي «قمّة مستقبل الرعاية الصحية 2024» التي ستُقام تحت شعار «اللقاح والبحث والتطوير والسياسة والتسليم.. نحو مستقبل أكثر صحة»، من 29 إلى 31 أكتوبر، بمركز دبي التجاري العالمي وبحضور 3500 مشارك، و100 علامة تجارية يمثلون 20 دولة.
وتناقش القمّة، التي تحظى بدعم هيئة الصحة بدبي، حزمة من المحاور المتعلّقة بأحدث الابتكارات والتقنيات المتقدمة في التطعيم والرعاية الصحية، وتحسين برامج التحصين وإدارة الأمراض المعدية، وأهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة، مثل الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب توزيع اللقاحات وتطوير استراتيجيات مبتكرة للتصدي للأوبئة في المستقبل.
كما تستعرض دور التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في تحسين الأبحاث والتطور في الصناعات الدوائية
وأكد الدكتور عبد السلام المدني، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط لدى دول مجلس التعاون، والرئيس التنفيذي للقمة، أن استضافة دبي للقمّة يؤكد دورها الرائد عربياً وعالمياً في دفع مسيرة تطوير القطاعات الرئيسية ذات التأثير المباشر في تحسين الحياة.

مقالات مشابهة

  • “صحة دبي” تحقق طفرة استثنائية في خدمات الرعاية الصحية عن بعد
  • مستقبل خدمات الرعاية الصحية من خلال الابتكار والتكنولوجيا فى جلسة حوارية
  • المؤتمر العالمي للسكان يناقش مستقبل خدمات الرعاية الصحية من خلال الابتكار والتكنولوجيا
  • وزيرة التضامن: نهتم بتوفير الرعاية الاجتماعية والترفيهية لكبار السن
  • الرعاية الصحية: نستهدف توفير خدمات آمنة لجميع المرضى بوحدات ومراكز الرعاية الأولية
  • دبي تستضيف قمّة مستقبل الرعاية الصحية 29 ـ 31 الجاري
  • شرطة الشارقة تطلق حملتها الأمنية «بيئة إنشائية آمنة»
  • الشؤون الاجتماعية والعمل والمنظمات غير الحكومية… جهود ‏متواصلة لتقديم الدعم للوافدين من لبنان ‏
  • وزير الزراعة أمام النواب: نستهدف تطوير منظومة الإرشاد الزراعي والخدمات المقدمة للفلاح