موقع 24:
2024-10-22@21:44:49 GMT

المغرب الفاسي يعتلي قمة الدوري المغربي

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

المغرب الفاسي يعتلي قمة الدوري المغربي

تقدم المغرب الفاسي لصدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بفوزه 1-0، اليوم الثلاثاء، على مضيفه شباب المحمدية.

رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 13 نقطة في الدوري المغربي من سبع مباريات متقدماً بفارق نقطة عن اتحاد طنجة الذي يستضيف نهضة الزمامرة غداً الأربعاء.

شباب المحمدية 0-1 المغرب الفاسي هدف #كابيلو_سيكانينغ في الدقيقة 56#البطولة_الإحترافية_إنوي | موسم 2024-2025#شباب_المحمدية#المغرب_الفاسي#الجولة_07#المغرب#SCCMMAS pic.

twitter.com/yg2TBnNj88

— Arryadia TV (@arryadiatv) October 22, 2024

وظل شباب المحمدية في المركز الأخير وله نقطة واحدة.

وسجل كابيلو سيكانينغ هدف فوز الفريق الزائر في الدقيقة 56.

وفي نفس التوقيت، سجل حسنية أغادير هدفين في الشوط الثاني ليحول تأخره إلى فوز 2-1 أمام ضيفه اتحاد تواركة.

وسجل جونيور مبيلي هدف الفوز لصاحب الأرض قبل خمس دقائق من النهاية.

ومنح أمادو نداي التقدم لاتحاد تواركة بعد ربع ساعة من اللعب، قبل أن يدرك كاتي كاتولوندي التعادل في الدقيقة 58.

ووصل أغادير إلى النقطة العاشرة في المركز السابع متأخراً بمركز واحد عن تواركة بفارق الأهداف.

وفي وقت لاحق من اليوم، سجل رضا ماجي هدف فوز الدفاع الجديدي 1-0 على ضيفه المغرب التطواني ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن.

ولدى المغرب التطواني ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المغرب الفاسي الدوري المغربي الدوري المغربي المغرب الفاسي شباب المحمدیة المغرب الفاسی فی المرکز

إقرأ أيضاً:

نجع حمادي التعليمية تحصد المركز الأول في تحقيق أعلى نسبة عائد

أعلنت إدارة الوحدة المنتجة بمديرية التربية والتعليم بقنا، فوز إدارة نجع حمادي التعليمية، بالمركز الأول في تحقيق أعلى نسبة عائد بالوحدة المنتجة، عن العام الدراسي 2023/2024. وقدمت إدارة الوحدة المنتجة بمديرية التربية والتعليم بقنا، الشكر والتقدير والاحترام لمدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي عفت محمد وزيري، و المسؤولين عن الوحدة المنتجة بالإدارة، متمنين التوفيق فيما هو قادم.  

من جانبه، هنأ عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، مسئولي الوحدة المنتجة بالإدارة، متمنيا تحقيق مزيدا من الرقي والازدهار.

خلال اللقاء الأسبوعي.. نائب محافظ قنا استقبل 150 مواطن لبحث شكواهم   

استقبل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، عدد من المواطنين بديوان عام المحافظة، للاستماع لشكواهم، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية، بحضور القيادات التنفيذية. واستمع نائب محافظ قنا، لطلبات وشكاوى عدد 150 مواطن ،والتى تنوعت ما بين طلبات قوي عاملة، وصحة، وتربية وتعليم، وانتدابات، وتضامن اجتماعي ومراكز تكنولوجية، ومجالس مدن، موجها بسرعة فحص عدد آخر من الطلبات وإيجاد الحلول لها، يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة .

نائب محافظ قنا يشهد احتفالية مبادرة شباب يُدير شباب  بمركز إبداع مصر الرقمية   

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الاحتفالية التي نظمتها مبادرة شباب يدير شباب YLY لشباب جامعة جنوب الوادي، علي هامش تدشين مجموعة من التدريبات حول التخطيط للمستقبل المهنى، و الذكاء الاصطناعي بمركز إبداع مصر الرقميه (كريتيفا) تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة ، بمشاركه  ٤٠٠ شاب وفتاه من مختلف كليات جامعة جنوب الوادي .  

 جاء ذلك بحضور  الدكتور محمود عبد الخالق مدير مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة جنوب الوادى، وكريم حمدى مدير إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بقنا. 

 ومن جانبه أشاد نائب محافظ قنا، بدور مبادرة YLY كنموذج فريد يحتذى به،  تعتمد على تكوين مجموعات من الشباب المتطوعين في كل المحافظات يتواصلون مع نظرائهم من الشباب للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم من برامج ومشروعات وزارة الشباب والرياضة للقيام بتنفيذها إضافة إلى عقد لقاءات حوارية مع المسئولين لتبادل الآراء وطرح الاستفسارات حول مختلف القضايا منوها إلى تذليل كافة العقبات لتنفيذها بهدف توسيع وتعميق دائرة الحوار مع الشباب وبناء وتنمية قدراتهم وحث الشباب على المشاركة فى مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية التي تنفذها المبادرة.

مقالات مشابهة

  • البطولة الإحترافية. المغرب الفاسي يهزم شباب المحمدية وتواركة تنهزم أمام حسنية أكادير
  • المغرب الفاسي يقفز مؤقتا لقمة الدوري المغربي
  • البطولة: أزمة شباب المحمدية تتعمق في أسفل الترتيب بعد تعرضه للهزيمة السادسة هذا الموسم
  • المصري يلاقي شباب المحمدية غدا الأربعاء في ختام ودياته بمعسكر المغرب
  • في ختام معسكره بالمغرب.. المصري يواجه شباب المحمدية غدًا
  • نجع حمادي التعليمية تحصد المركز الأول في تحقيق أعلى نسبة عائد
  • ميت غراب يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للميني فوتبول بليبيا
  • المغرب التطواني ينهزم أمام حسنية أكادير والوداد يهزم شباب المحمدية ويقتسم الصدارة
  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. الوداد يتغلب على ضيفه شباب المحمدية (3-2)