شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والفنان ياسر فريد مدير عام الثقافة بالقليوبية، حفل تكريم أسر الشهداء بقرية طحانوب ضمن مبادرة "أنا من بلد الشهيد".

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمات ترحيبية وعدد من الفقرات الفنية التي شملت إلقاء شعر و عروض رياضية للتايكوندو والكاراتيه وفقرات فنية الفنون الشعبية وبعد الفقرات تم تكريم 7 من أسر الشهداء وتكريم 156 مما شاركوا في حرب أكتوبر من أهالي طحانوب،

وكذلك تكريم عدد كبير من المتميزين رياضيًا في الأنشطة المختلفة.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل الرياضة، وشاكر محمد مدير إدارة شبين القناطر، وشيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية، والحاج محمد لمعى رئيس مجلس الإدارة، والكابتن أحمد خاطر والحاج سيد خفاجى وسط تجمع كبير من الأعضاء وأولياء الأمور واعيان ورموز القرية، ونخبة من أهالي وأسر الشهداء وعدد من المحاربين القدامى المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة.

وخلال الاحتفالات أشار الدكتور وليد الفرماوي، إلى أن مبادرة أنا من بلد الشهيد ومبادرة تكريم المتميزين تأتى في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب والأندية مراكز خدمة مجتمعية تقدم أنشطة وفعاليات متنوعة ضمن مبادرة بداية للتنمية البشرية وبناء الإنسان وتنمية مهارات النشء والشباب.

يُذكر أن برنامج احتفالات نصر أكتوبر تأتي ضمن مجموعة من البرامج المكثفة للأنشطة والخدمات التي تقدمها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي يتم تنفيذها على مدار 100 يوم بجميع محافظات الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال حرب أكتوبر أخبار القليوبية اخبار القليوبية انتصارات أكتوبر حرب أكتوبر شباب القليوبية مراكز الشباب بالقليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تكريم إلهام شاهين كشخصية مؤثرة في المجتمع

تم تكريم الفنانة إلهام شاهين بدورها إحدى الشخصيات المؤثرة في المجتمع من خلال احتفالية تقوم بتنظيمها وزارة الشباب والرياضة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.


إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بتكريمها في إحتفالية وزارة الشباب والرياضة


وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة جمهورها سعادتها بحضورها وتكريمها من إحتفالية وزارة الشباب والرياضة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورًا لها أثناء تسلمها الجائزة، وعلقت من خلال خاصيه الكابشن قائلةً: "سعدت بحضور إحتفالية تنظمها وزارة الشباب والرياضة مع إتحاد شباب وطن لتكريم الشباب المؤثرة في مجتمعه بشكل إيجابي".


وأضافت: "شكرا لتكريمي كشخصية مؤثرة في المجتمع مع هؤلاء الشباب الرائعين كل واحد في مجاله تجمعنا وطنيتنا وإنسانيتنا وحبنا لبلدنا الغالية مصر وأهل مصر أتمنى لهؤلاء الشباب مستقبل رائع وأتمنى لبلدنا مصر كل الخير ويارب يحمي مصر ويحمي أمتنا العربية وتعم المحبة والأمان لكل إنسان".

منشور الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين وهو مسلسل "الفريدو" وهو مسلسل مكون من 10 حلقات فقط، ماخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وهو من بطولة كلا من الفنانة إلهام شاهين، والفنان أحمد فهمي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار. 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الأقصر تنظم حفل انتصارات أكتوبر المجيدة واستقبال الطلاب الجدد
  • تكريم إلهام شاهين كشخصية مؤثرة في المجتمع
  • تكريم سلمى غريب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
  • الدكتور محمد الدخيلي مدير عام إسعاف أقليم جنوب الصعيد
  • الشباب والرياضة بالدقهلية تنظم مهرجان الألعاب الترويحية بمركز شباب الخيارية
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات أولي مراحل التأهيل الكشفي لجوالي وجوالات جامعة السادات
  • تكريم سمسم شهاب بـ المهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
  • شباب دوينه بأسيوط يحتفل بانتصارات أكتوبر بمسابقة فنية.. ضمن مبادرة بداية جديدة
  • محافظ أسيوط: مديرية الشباب والرياضة تنظم جلسة تدريبية لفتيات ريحانة ضمن مبادرة بداية