عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، لقاءً موسعًا، اليوم الثلاثاء، مع عدد من الصحفيين ومراسلي الصحف العاملين بنطاق المحافظة، في ثاني لقاء لها معهم، وذلك لمناقشة أبرز القضايا والتحديات وتسليط الضوء على قضايا ومشاكل المواطنين، جاء ذلك بحضور حازم البنا، مدير المكتب الإعلامي بالمحافظة.

استهلت الدكتورة جاكلين عازر، اللقاء بتقديم الشكر للصحفيين على جهودهم في تغطية الأحداث المختلفة بمحافظة البحيرة، مشيدة بالدور الكبير في إظهار المحافظة والجهود التي تتم أمام الرأي العام، كما أعربت عن تقديرها للدور الذي تؤديه الصحافة في تبنى القضايا الوطنية ونقل أراء ومشكلات المواطنين بكل موضوعية.

كما أشارت إلى أهمية التواصل المستمر مع الصحفيين والإعلاميين والاستماع إلى مطالبهم ووجهات نظرهم باعتبارهم نبض الشارع، مؤكدة حرصها على الشفافية والمكاشفة، بما يعزز من الشراكة بين المسؤولين التنفيذيين والإعلاميين في خدمة المجتمع، هذا تناول اللقاء عرض عددًا من القضايا التي قدمها الصحفيون بناءً على تواصلهم المباشر مع المواطنين.

و أكدت المحافظ، على أهمية الدور الإعلامي في تسليط الضوء على المشروعات القومية الهامة الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، وقالت أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية بالتنسيق مع المكتب الاعلامي بالمحافظة لتوثيق تلك المشروعات على أرض الواقع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة أخبار محافظة البحيرة مشاكل المواطنين لقاء الصحفيين

إقرأ أيضاً:

"اللقاء الإعلامي" بشمال الباطنة يؤكد دور الإعلام في دعم جهود التنمية

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

نظم مكتب محافظ شمال الباطنة اللقاء الإعلامي الثالث لمحافظة شمال الباطنة، بفندق راديسون بلو في ولاية صحار، بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وعدد من المختصين والمهتمين بالمجال الإعلامي والاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي من أبناء المحافظة.

ويهدف اللقاء إلى تعزيز التواصل بين وسائل الإعلام وأبناء المحافظة، وتسليط الضوء على الجهود الإعلامية المبذولة لتعزيز التنمية في شمال الباطنة، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز الإنجازات والتحديات، مع تبادل الأفكار والخبرات التي تسهم في تحسين الأداء الإعلامي ودعم مسيرة التطور في المحافظة.

وفي كلمتها، قالت الدكتورة رقية بنت حميد الوهايبية إن هذا اللقاء يعد منصة لفتح قنوات الحوار والتواصل بين الجهات الإعلامية وأبناء المجتمع المحلي.

وشهد اللقاء تقديم عرض مرئي لاستعراض التعاون بين مكتب محافظ شمال الباطنة والمجتمع، حيث تم تسليط الضوء على الإعلام كجسر بين صناع القرار والمواطنين، مع إبراز قصص نجاح نابعة من شراكات بين مكتب المحافظ والمجتمع، والتي تهدف إلى توحيد الجهود من أجل تطوير المحافظة وتعزيز التنمية، كما أظهر المقطع الدور المهم للإعلام في تسليط الضوء على المبادرات التنموية في المحافظة وكيفية تفعيل التواصل الإيجابي بين جميع الأطراف لتعزيز صورة المحافظة إقليمياً ووطنياً.

وفي كلمة بعنوان "رواد الإعلام"، تحدث الدكتور علي بن عبدالله الكلباني عميد ركن متقاعد بوزارة الدفاع وكاتب ومعد ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية، عن مسيرة الإعلام العماني ونشأته، والدور المحوري الذي يلعبه الإعلام في بناء الوطن.

كما استعرض الكلباني دور وسائل الإعلام الحديثة والتواصل الاجتماعي في التأثير الإيجابي والسلبي، مؤكدًا أهمية الاستفادة من هذه المنصات لتعزيز الصورة الإيجابية للوطن.

من جانبه، قدم المهندس محمد بن قاسم الشيزاوي رئيس قسم تنمية الاستثمار بدائرة التخطيط والاستثمار بمكتب محافظ شمال الباطنة، عرضًا حول الجهود التنموية التي تشهدها المحافظة، مشيرًا إلى المشاريع والفعاليات التي تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي.

واختتم اللقاء بجلسة حوارية جمعت سعادة محافظ شمال الباطنة ومدير دائرة التواصل والإعلام بمكتب محافظ شمال الباطنة.

وفي كلمته خلال الجلسة الحوارية، أكد سعادة محافظ شمال الباطنة أهمية الدور الحيوي الذي يلعبه الإعلام في تحقيق التنمية وتعزيز التواصل بين مختلف فئات المجتمع، مشددًا على أن الإعلام ليس مجرد وسيلة لنقل الأخبار، بل هو قوة مؤثرة تسهم في رسم ملامح المستقبل وتشكيل الرأي العام.

كما تطرق سعادته إلى ضرورة إبراز التراث الثقافي والتاريخي لمحافظة شمال الباطنة، مشيرًا إلى أن المحافظة تمتلك تاريخًا غنيًا بالإنجازات الذي يجب أن يبرز ويُعرف على نطاق واسع، لافتا إلى أن الإعلام لديه القدرة على توثيق هذه القصص ونقلها للأجيال القادمة، لتظل مصدر إلهام لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة: انتهاء 70% من مشروعات البنية التحتية وجهود مُكثفة لتسليمها في أقرب وقت
  • محافظ البحيرة تعقد لقاء موسعا مع الصحفيين للاستماع إلى شكاوي المواطنين (فيديو وصور)
  • محافظ البحيرة: انتهاء 70% من مشروعات البنية التحتية بالقرى والمدن
  • محافظ البحيرة : مشروعات البنية التحتية الأساسية أولويات المرحلة المقبلة
  • محافظ البحيرة تعقد اجتماع مع الصحفيين.. لهذا السبب
  • في جولة مفاجئة ..محافظ البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الرسمية
  • "اللقاء الإعلامي" بشمال الباطنة يؤكد دور الإعلام في دعم جهود التنمية
  • محافظ البحيرة تتابع التزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير
  • ملتقى إعلاميات اليمن يُدين جرائم العدو الصهيوني بحق الصحفيين والإعلاميين