يصوت الجمهوريون مبكراً من جديد بتشجيع من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، حيث توافد الناخبون إلى لجان الاقتراع بأنفسهم للتصويت قبل يوم الانتخابات والمساعدة في تحطيم الأرقام القياسية في التصويت قبل نوفمبر في ولايات رئيسية مثل جورجيا ونورث كارولينا.
 ويأمل الحزب الجمهوري في أن يصلح هذا من مشكلة تقنية يلقي بعض أعضاء الحزب باللائمة عليها في خسارة الحزب للانتخابات الرئاسية في 2022 وانتخابات رئيسية في نفس العام.

 
وغالبا ما ترغب الحملات الانتخابية في أن يدلي الناخبون بأصواتهم قبل يوم الانتخابات بحيث تركز مواردها على الحصول على المزيد من المؤيدين الهامشيين للتوجه إلى مراكز الاقتراع في اللحظة الأخيرة.

 

أخبار ذات صلة هاريس تتودد للناخبين الأفارقة وترامب يغازل الطبقة العاملة الدولار يرتفع وسط العد التنازلي للانتخابات الأميركية المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الانتخابات الأميركية

إقرأ أيضاً:

أبو راس يناقش مع مفوضية اللاجئين تعزيز التعاون لمواجهة تزايد أعداد طالبي اللجوء في اليمن

يمانيون../
ناقش نائب وزير الخارجية والمغتربين – رئيس اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين، عبدالواحد أبو راس اليوم مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن مارين دين كايدوم شاي، أوجه التعاون بين الوزارة ومكتب مفوضية شؤون اللاجئين.

وفي اللقاء أكد نائب وزير الخارجية، أهمية مضاعفة التدخلات الإنسانية الخاصة بملف اللاجئين الذي تتفاقم تحدياته مع تزايد أعداد طالبي اللجوء يوماً بعد آخر وبما يحقق الأثر الفاعل في الميدان.

وأوضح أن الوزارة تعمل على تقديم التسهيلات اللازمة لمكتب مفوضية شؤون اللاجئين بما يمكنه من تنفيذ الأنشطة والمشاريع وفقاً للقواعد الحاكمة لعمل المنظمات الدولية العاملة في اليمن والتي أقرها مجلس الوزراء.

بدوره أعرب الممثل المقيم لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين باليمن، عن تقديره لما لمسه مؤخراً من تفاعل جاد وبناء من قبل قيادة وزارة الخارجية والمغتربين بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

وأكد أنه يبذل كل المساعي لتحقيق الطلبات الوطنية بهذا الشأن حتى الوصول إلى النتائج المرضية.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأميركية.. جمهوريون أكثر يصوتون مبكرا
  • بخلاف ترامب وهاريس.. من المرشحون للانتخابات الرئاسية الأميركية 2024؟
  • لماذا يساعد ماسك الجمهوريين قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • مفوضية الانتخابات:تسجيل (71)شكوى رسمية بانتخابات برلمان الإقليم
  • الدولار يرتفع وسط العد التنازلي للانتخابات الأميركية
  • أبو راس يناقش مع مفوضية اللاجئين تعزيز التعاون لمواجهة تزايد أعداد طالبي اللجوء في اليمن
  • في الأمتار الأخيرة.. تزايد الإقبال على مراكز الاقتراع في كوردستان وسط عقبة البصمة (صور)
  • صواريخ حزب الله تغلق طرقا رئيسية في الجليل وتتسبب في حرائق (شاهد)
  • الناخبون في كردستان يدلون بأصواتهم