على مدار 24 ساعة، وقعت العديد من الأحداث المهمة في بيروت في ظل مواصلة الاحتلال الإسرائيلي شن غارات مكثفة على مناطق متفرقة في الضاحية الجنوبية، وفي ظل تصاعد الأحداث يسعى العديد من المواطنين التعرف على أخبار بيروت يوميًا ومعرفة آخر المستجدات.

في أخر أخبار بيروت اليوم، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الثلاثاء، استشهاد 18 شخصًا، بينهم طفل، في غارة إسرائيلية على منطقة الجناح بمحيط مُستشفى رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت.

آخر أخبار بيروت

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، إصابة 57 شخصا في استهداف إسرائيلي مُحيط مستشفى الحريري، 17 منهم يتلقون العلاج، و7 حالات حرجة، ونشرت الوكالات اللبنانية أخبار بيروت اليوم، وأكدت نزوح أكثر من 700 ألف لبناني من منازلهم.

قصف مستشفى أبرز أخبار بيروت اليوم

وأعلن جيش الاحتلال اليوم، أن طائراته قصفت هدفاً لحزب الله بالقرب من مُستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت، لكنه زعم أنه لم يستهدف المستشفى، في حين رد حزب الله بإطلاق صواريخ على قاعدتين بالقرب من مدينة تل أبيب الإسرائيلية، وواحدة غرب حيفا صباح الثلاثاء، قبل ساعات فقط، من وصول وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل.

في حين أصدر الحزب بيانا مُهما أعلن فيه تحمله المسؤولية الكاملة عن إطلاق مسيرة استهدفت منزل بنيامين نتنياهو في منطقة قيسارية منذ أيام وأصابت غرفة نومه بشكل مباشر، لكن «نتنياهو» لم يكن موجودًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيروت لبنان حزب الله إسرائيل نتنياهو

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة اللبنانية: 4 شهداء بينهم طفلان في غارة إسرائيلية أمس

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن ارتقاء 4 شهداء من بينهم طفلان و8 جرحي جراء غارة إسرائيلية على قرية البابلية جنوبي البلاد أمس، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لقطاع غزة
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد القتلى والجرحى جراء غارة إسرائيلية قرب مستشفى رفيق الحريري في بيروت
  • وزارة الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد ضحايا غارة العدو الإسرائيلي على محيط مستشفى الحريري في منطقة الجناح بضاحية بيروت الجنوبية إلى /13/شهيداً و57 جريحاً
  • الصحة اللبنانية: 4 شهداء و24 مصابًا في غارة للاحتلال استهدفت محيط مستشفى الحريري
  • الصحة اللبنانية: شهداء و24 مصابًا في غارة للاحتلال استهدفت محيط مستشفى الحريري
  • بالفيديو.. شهداء ومصابون في شوارع جباليا بعد قصف مركز للنازحين
  • وزارة الصحة اللبنانية: 6 شهداء من بينهم طفل و5 جرحى بغارة على بعلبك
  • وزارة الصحة اللبنانية: 4 شهداء بينهم طفلان في غارة إسرائيلية أمس
  • وزارة الصحة اللبنانية: 6 شهداء بينهم طفل و5 جرحى جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي صباح اليوم على مدينة بعلبك شرق لبنان