أفصح الفنان هشام جمال، بعد انتشار شائعة انفصاله عن الفنانة ليلى زاهر، ونشر صور تجمعه بها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلق هشام جمال عليها قائلًا: “ السبب إني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات آخر فترة إن الأستاذة ليلى ماشاءالله في آخر شهرين اخدت ٦ جوايز كأفضل ممثلة شابة في رمضان عام ٢٠٢٤، عن دور نسمة الكاريزما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وللأسف مكنتش بقدر اكون موجود معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطان شغلي، الف مبروك ياحبيبتي وهفضل اقولك انتي لسة سنك صغير اوي وعدد الأعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الايد الواحدة وقدامك مستقبل كبير ان شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم ، دعواتكم ربنا يتمملنا على خير مبروك يا لولو ”.

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر كانت مسلسل "تلت التلاتة" في رمضان ، من بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليلى زاهر صور هشام جمال تكريم أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان

حالة من الجدل أثيرت حول الفنان الكبير يحيى الفخراني، في الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن المنتج جمال العدل، عن عدم تواجد النجم الكبير في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل، المتزامن مع العام الميلادي 2025.

واستاء عدد من جمهور يحيى الفخراني، من خبر غياب نجمهم عن الموسم الدرامي الرمضاني، بعد تأجيل مسلسل الأستاذ، لاسيما وأنه نجم مؤثر يكسب الموسم ثُقل فني بأعماله المختارة، وتساء الكثيرون عن الأسباب التي دفعته للخروج من الموسم. 

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث تكريم يحيي الفخراني والعصفوري وأحمد راتب في مهرجان المهن التمثيلية سبب غياب يحيى الفخراني

زحول أسباب الغياب، أكد المنتج جمال العدل، أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أي عمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا لكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

وأوضح جمال العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة،  عبر شاشة القاهرة والناس، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2025، مؤكدًا أن "العدل الجروب" لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2025، لكنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني.

وتابع جمال العدل: «أمنية حياة المخرج ماندو العدل كان عمل الإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الفخراني شارك في مسلسل الموسم الرمضاني الماضي كان مميز، كما أنه كان سعيد من العمل مع "العدل جروب".

واستكمل: "مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان"، مشددًا على أن العامل المادي كان السبب في توقف مشروع "كوكو شانيل".

أعمال يحيى الفخراني 

وشارك الفنان يحيى الفخراني، في الموسم الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي الحالي 2024، بمسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه عبر قناة dmc الفضائية، ومنصة watch it.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

مقالات مشابهة

  • تخطت الربع مليون.. سعر خرافي لإطلالة ليلى أحمد زاهر بحفل كرييتف إنداستري ساميت
  • بعد شائعة انفصالهما.. هشام جمال يكشف السبب الحقيقي لعدم حضوره حفلات جوائز ليلى زاهر
  • حقيبة ليلى أحمد زاهر تتخطي الربع مليون جنيه في حفل كرييتف إنداستري ساميت
  • فيفي عبده: «قلبي بيتقطع عشان اللي بيحصل في لبنان وفلسطين»‏
  • خالد الحلفاوي: مبحبش أعمل أجزاء تانية ولقيت اختلاف في مسلسل كامل العدد
  • بعد أخبار انفصالهما.. أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • تكريم ليلى زاهر عن دورها في " أعلى نسبة مشاهدة"